شريط الأخبار
شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات الحكومة تنفي وجود إملاءات اقتصادية خارجية على الحكومة السلط...الحبس مدة 3 سنوات لشاب قام بقيادة مركبته تحت تأثير المشروبات الكحولية وبصورة متهورة الملك يرعى احتفال الجامعات بمناسبة الذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة
عاجل

مزحة من ممثل مصري تغضب المغربيات...ماذا فعل؟

الوقائع الإخبارية : شُن هجوم ضد الممثل المصري أحمد بدير بعد إساءته للمغربيات واتهامهنّ بالسحر والشعوذة عن طريق المزاح.

القصة بدأت حين تواجد بدير في المغرب قبل يومين لحضور الدورة الخامسة من المهرجان الدولي للسينما والبحر الأحمر، واستلام تكريمه.

وبعد صعوده المسرح، كان بدير يتحدث إلى الجمهور ويحكي موقفاً حدث معه، ثم جاءت له فتاة من منظمي الحفل لتعطيه كوبا من الماء ليشرب.

بدير مازح الشابة، وعندما أخذ كوب الماء ابتعد عنها قليلا وسألها قائلا: «حطيتي لي إيه في المايه، إنتو معروفين في المغرب… دا معنى كده إني أنا هبقى أجري وراكي».

ضحك بعض من الحضور، لكنّ ما قاله بدير أثار غضب مغربيين ومغربيات كثر على الشبكات الاجتماعية.

واعتبروا أنه يتهم الفتيات المغربيات بالسحر، مبدين استيائهم أن يحدث هذا على بلدهم بعد تكريمه.

الضجة الكبيرة التي تسبب بها بدير، دفعته للاعتذار في نهاية المطاف.

إدارة المهرجان سارعت إلى إيضاح ما قصده، ونقلت عن بدير قوله إنه كان يمازح المضيفة لا أكثر لأنها كانت جميلة، ومن خلال مزحته أحب توضيح جمال فتيات المغرب الشقيق.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.