شريط الأخبار
ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة
عاجل

مزحة من ممثل مصري تغضب المغربيات...ماذا فعل؟

الوقائع الإخبارية : شُن هجوم ضد الممثل المصري أحمد بدير بعد إساءته للمغربيات واتهامهنّ بالسحر والشعوذة عن طريق المزاح.

القصة بدأت حين تواجد بدير في المغرب قبل يومين لحضور الدورة الخامسة من المهرجان الدولي للسينما والبحر الأحمر، واستلام تكريمه.

وبعد صعوده المسرح، كان بدير يتحدث إلى الجمهور ويحكي موقفاً حدث معه، ثم جاءت له فتاة من منظمي الحفل لتعطيه كوبا من الماء ليشرب.

بدير مازح الشابة، وعندما أخذ كوب الماء ابتعد عنها قليلا وسألها قائلا: «حطيتي لي إيه في المايه، إنتو معروفين في المغرب… دا معنى كده إني أنا هبقى أجري وراكي».

ضحك بعض من الحضور، لكنّ ما قاله بدير أثار غضب مغربيين ومغربيات كثر على الشبكات الاجتماعية.

واعتبروا أنه يتهم الفتيات المغربيات بالسحر، مبدين استيائهم أن يحدث هذا على بلدهم بعد تكريمه.

الضجة الكبيرة التي تسبب بها بدير، دفعته للاعتذار في نهاية المطاف.

إدارة المهرجان سارعت إلى إيضاح ما قصده، ونقلت عن بدير قوله إنه كان يمازح المضيفة لا أكثر لأنها كانت جميلة، ومن خلال مزحته أحب توضيح جمال فتيات المغرب الشقيق.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.