شريط الأخبار
بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي مشروع قانون يجيز للأردن التعاون تقنياً مع دول أخرى لمنع التهرب من الضرائب العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع مقتل اردني اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته وسط مدينة إدلب العثور على ثلاثيني مشنوقاً في إربد تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية بالفيديو والصور .. ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة غرق شاب في بركة زراعية في منطقة ام الجمال بالمفرق الزراعة: 33 ألف دونم و3 آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي
عاجل

مسافرين عالقين في مطار الحسين الدولي ...والسبب شركة طيران محليه

الوقائع الإخبارية: تسببت شركة الطيران الناقلة لرحلة العقبة شرم الشيخ باعاقة أكثر من 80 مسافر ينتظرون المغادرة منذ العاشرة صباحا وحتى اللحظة.
سلطات مطار الملك حسين الدولي قامت بدورها بفتح تحقيق للوقوف على ملابسات ما حدث من عدم التزام الناقل والوكيل بمواقيت الرحلة المعلنة.
إدارة المطار تتابع منذ الساعات الأولى مع القيادات العليا في العقبة من رئيس سلطة العقبة الاقتصادية و محافظ العقبة ومدراء الأجهزةالمعنية لتأمين الركاب وضمان حصولهم على حقوقهم كاملة حسب قانون الطيران المدني العالمي وهيئة الطيران المدني الأردني . يذكر انة من المفترض و خلال ٤٠ دقيقة ان تصل طائرة قادمة من القاهرة باتجاه مطار الملك الحسين لنقل من يرغب من المسافرين في حين تم إعادة ثمن التذاكر للركاب الغير راغبين بانتظار الطائرة وإلغاء ختم المغادرة وتأمينهم إلى مدينة العقبة سلطات المطار وادارته بذلت جهود كبيرة جدا لتأمين الركاب بسبل الراحة والخدمة ووجبات طعام ولم تألو جهدا في ذلك بكل حزم وتم إدخال بعض الأسر التي بحوزتها أطفال صغار إلى الصالات الخاصة لمزيد من الراحة والخصوصية للاطفال في السياق فإن جهود تأمين غرف فندقية للمسافرين لهذة الرحلة باتت شبة مستحيلة نظرا لارتفاع نسب الأشغال الفندقي بالعقبة في مثل هذه الفترة من أيام العيد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.