شريط الأخبار
حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ الحكومة : استقرار أسعار برنت و المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من حزيران
عاجل

مسافرين عالقين في مطار الحسين الدولي ...والسبب شركة طيران محليه

الوقائع الإخبارية: تسببت شركة الطيران الناقلة لرحلة العقبة شرم الشيخ باعاقة أكثر من 80 مسافر ينتظرون المغادرة منذ العاشرة صباحا وحتى اللحظة.
سلطات مطار الملك حسين الدولي قامت بدورها بفتح تحقيق للوقوف على ملابسات ما حدث من عدم التزام الناقل والوكيل بمواقيت الرحلة المعلنة.
إدارة المطار تتابع منذ الساعات الأولى مع القيادات العليا في العقبة من رئيس سلطة العقبة الاقتصادية و محافظ العقبة ومدراء الأجهزةالمعنية لتأمين الركاب وضمان حصولهم على حقوقهم كاملة حسب قانون الطيران المدني العالمي وهيئة الطيران المدني الأردني . يذكر انة من المفترض و خلال ٤٠ دقيقة ان تصل طائرة قادمة من القاهرة باتجاه مطار الملك الحسين لنقل من يرغب من المسافرين في حين تم إعادة ثمن التذاكر للركاب الغير راغبين بانتظار الطائرة وإلغاء ختم المغادرة وتأمينهم إلى مدينة العقبة سلطات المطار وادارته بذلت جهود كبيرة جدا لتأمين الركاب بسبل الراحة والخدمة ووجبات طعام ولم تألو جهدا في ذلك بكل حزم وتم إدخال بعض الأسر التي بحوزتها أطفال صغار إلى الصالات الخاصة لمزيد من الراحة والخصوصية للاطفال في السياق فإن جهود تأمين غرف فندقية للمسافرين لهذة الرحلة باتت شبة مستحيلة نظرا لارتفاع نسب الأشغال الفندقي بالعقبة في مثل هذه الفترة من أيام العيد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.