مستشفى البشير يستقبل 2000 مريض اول ايام العيد
شريط الأخبار
إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام مطاردة ثلاثة اشخاص من المطلوبين وذوي الاسبقيات في قضايا السرقات النعيمي: تعديل قانوني لعدم توقيف المعلمين بمجرد الشكوى مذكرة نيابية تطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور إلى 280 دينارا العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان شاهد بالاسماء ... شواغر ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية جنايات عمان تنظر اليوم بقضية اختلاس 2.5 مليون دينار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية مدينة الحسين للشباب توضح إجراءاتها حول ملاحظات ديوان المحاسبة البطاينة: توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين لا صحة لخبر فصل مئات الطلبة الأردنيين من الجامعات الأوكرانية الملك لمجموعة من النواب : متفائل بالمرحلة القادمة قانونية النواب تقر مشروعي القانونين المعدلين للدفاع المدني والمخابرات العامة بالفيديو والصور...اللواء الحمود يتسلم ثلاث جوائز فازت بها ادارات ووحدات الامن العام
عاجل

مستشفى البشير يستقبل 2000 مريض اول ايام العيد

الوقائع الإخبارية: تفقد امين عام وزارة الصحة بالوكالة الدكتور عدنان اسحاق، جاهزية الكوادر الطبية لاستقبال الحالات المرضية والتعامل معها في اقسام الطوارئ خلال صباح اليوم الاول من ايام عيد الاضحى المبارك في مستشفيات البشير ومستشفى التوتنجي.
واطمأن الدكتور عدنان خلال زيارته الى طوارئ البشير يرافقه مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات ومدير مستشفى الاسعاف والطوارئ الدكتور عقاب الرواحنة، على الوضع الصحي للمرضى الراقدين على اسرة الشفاء، كذلك على جاهزية الكوادر الطبية في اقسام الاطفال والعمليات والعناية الحثيثة والعناية المركزة وتوفر الادوية في صيدلية الطوارئ ولاسيما وان الوزارة قد رفعت من جاهزيتها في اقسام الطوارئ بزيادة اعداد الكوادر الطبية طيلة ايام عيد الاضحى المبارك في مختلف مواقع تقديم الخدمة الصحية.
واشار مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات الى ان قسم الطوارئ استقبل اكثر من الفي مراجع خلال 24 ساعة الماضية وقد ادخل 250 حالة في مختلف الاقسام، كما ان نسبة الاشغال في مختلف الاقسام وصلت الى 100% .
وبين ان الكوادر الطبية في قسم الطوارئ تتعامل مع المراجعين بكل موضوعية وضمن تصنيف الحالة المرضية ومتابعتها لتقديم العلاج اللازم في الوقت المناسب .
كما قام الدكتور اسحاق بجولة في مستشفى جميل التوتنجي في سحاب تفقد خلالها قسم الطوارئ والاطفال والاشعة والصيدلية بالاضافة الى زيارة المرضى الراقدين على اسرة الشفاء.
وبين رئيس قسم الطوارئ الدكتورعبدالله القيسي ان قسم الطوارئ استقبل خلال 24 ساعة الماضية 350 حالة مرضية.
يشار الى ان وزير الصحة الدكتور سعد جابر كان قد اصدر تعليمات الى جميع مدراء الصحة ومدراء المستشفيات لتنفيذ خطة العمل المتعلقة بتوفير الخدمة الطبية خلال ايام عيد الاضحى المبارك.
وتضمنت الخطة التأكيد على توفير الخدمة الصحية للمراجعين في مختلف اقسام الطوارئ في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة، وتوفير الادوية للمرضى ورفع جاهزية الكودر الصحية وتعزيزها باعداد اضافية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.