شريط الأخبار
الطراونة : وزير سابق يعمل محامياً يستخدم سلطة القوة في قضية تهريب ضريبي ضخمة الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 مصدر ينفي حديثاً منسوباً لوزيري المالية والتخطيط حول نسبة الاستهلاك الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية الخوالده: إنه ديوان "للمحاسبة"... وفي الكلمة مهابة وفاة طفل وإصابة والدته وأخيه اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى
عاجل

مستشفى البشير يستقبل 2000 مريض اول ايام العيد

الوقائع الإخبارية: تفقد امين عام وزارة الصحة بالوكالة الدكتور عدنان اسحاق، جاهزية الكوادر الطبية لاستقبال الحالات المرضية والتعامل معها في اقسام الطوارئ خلال صباح اليوم الاول من ايام عيد الاضحى المبارك في مستشفيات البشير ومستشفى التوتنجي.
واطمأن الدكتور عدنان خلال زيارته الى طوارئ البشير يرافقه مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات ومدير مستشفى الاسعاف والطوارئ الدكتور عقاب الرواحنة، على الوضع الصحي للمرضى الراقدين على اسرة الشفاء، كذلك على جاهزية الكوادر الطبية في اقسام الاطفال والعمليات والعناية الحثيثة والعناية المركزة وتوفر الادوية في صيدلية الطوارئ ولاسيما وان الوزارة قد رفعت من جاهزيتها في اقسام الطوارئ بزيادة اعداد الكوادر الطبية طيلة ايام عيد الاضحى المبارك في مختلف مواقع تقديم الخدمة الصحية.
واشار مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات الى ان قسم الطوارئ استقبل اكثر من الفي مراجع خلال 24 ساعة الماضية وقد ادخل 250 حالة في مختلف الاقسام، كما ان نسبة الاشغال في مختلف الاقسام وصلت الى 100% .
وبين ان الكوادر الطبية في قسم الطوارئ تتعامل مع المراجعين بكل موضوعية وضمن تصنيف الحالة المرضية ومتابعتها لتقديم العلاج اللازم في الوقت المناسب .
كما قام الدكتور اسحاق بجولة في مستشفى جميل التوتنجي في سحاب تفقد خلالها قسم الطوارئ والاطفال والاشعة والصيدلية بالاضافة الى زيارة المرضى الراقدين على اسرة الشفاء.
وبين رئيس قسم الطوارئ الدكتورعبدالله القيسي ان قسم الطوارئ استقبل خلال 24 ساعة الماضية 350 حالة مرضية.
يشار الى ان وزير الصحة الدكتور سعد جابر كان قد اصدر تعليمات الى جميع مدراء الصحة ومدراء المستشفيات لتنفيذ خطة العمل المتعلقة بتوفير الخدمة الطبية خلال ايام عيد الاضحى المبارك.
وتضمنت الخطة التأكيد على توفير الخدمة الصحية للمراجعين في مختلف اقسام الطوارئ في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة، وتوفير الادوية للمرضى ورفع جاهزية الكودر الصحية وتعزيزها باعداد اضافية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.