شريط الأخبار
الخوالدة : الاردن مقبل على حراك سياسي دولي وإقليمي غير مسبوق المعاني : الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم الرفاعي : لم نقم بخصخصة أي شركة أو بيع أي أصول تملكها الدولة بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية
عاجل

مستشفى البشير يشكل لجنة تحقيق وفاة توأم قبل ولادتهما بساعات

الوقائع الإخبارية : قال مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات إنه تم تشكيل لجنة تحقيق في شكوى مواطنة قالت إنها تعرضت للاهمال الطبي داخل قسم الولادة ولم يتم فحص جنينيها التوأم بالرغم من سوء حالتها الصحية لساعات داخل القسم ما أدى لوفاتهما وفق ما ذكرت.

وقالت المواطنة "ميس" عبر إذاعة حياة اف ام؛ إنها فقدت حملها في الشهر الثامن بعد دخولها لقسم الولادة حيث كان مخططاً إجراء عملية لها لكن أحد الأطباء رفض الكشف عليها بحجة أنها تتابع مع طبيب آخر وطلب منها انتظار الطبيب المتابع لها.

وأضافت "ميس" إنها أخبرت الطبيب بأن الرؤية ليست واضحة بالنسبة لها وتشعر بضيق تنفس شديد لكنه أهمل الشكوى، وعند ملاحظة أحد الأطباء لشحوب وجهها وتردي حالتها قام بفحص الأجنة وتبين أنهما متوفيين.

زريقات قال إن لجنة التحقيق في القضية ستنهي أعمالها الخميس مؤكداً أنه لن يتهاون مع أي تقصير في حال ثبت ذلك.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.