شريط الأخبار
المستشار السابق بالدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي ينتقد أداء الحكومة الأعيان يخالف النواب ويقر 10% على أرباح الأسهم بقانون الضريبة العرموطي يهاجم زيارة وفد برلماني اردني الى سوريا : "لا يمثلوننا " "الأرصاد": أجواء عاصفة وأمطار غزيرة قادمة إلى المملكة وتحذير من السيول طوقان: تعديلات الاعيان على الضريبة بناء على طلب حكومي بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا
عاجل

مستشفى البشير يشكل لجنة تحقيق وفاة توأم قبل ولادتهما بساعات

الوقائع الإخبارية : قال مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات إنه تم تشكيل لجنة تحقيق في شكوى مواطنة قالت إنها تعرضت للاهمال الطبي داخل قسم الولادة ولم يتم فحص جنينيها التوأم بالرغم من سوء حالتها الصحية لساعات داخل القسم ما أدى لوفاتهما وفق ما ذكرت.

وقالت المواطنة "ميس" عبر إذاعة حياة اف ام؛ إنها فقدت حملها في الشهر الثامن بعد دخولها لقسم الولادة حيث كان مخططاً إجراء عملية لها لكن أحد الأطباء رفض الكشف عليها بحجة أنها تتابع مع طبيب آخر وطلب منها انتظار الطبيب المتابع لها.

وأضافت "ميس" إنها أخبرت الطبيب بأن الرؤية ليست واضحة بالنسبة لها وتشعر بضيق تنفس شديد لكنه أهمل الشكوى، وعند ملاحظة أحد الأطباء لشحوب وجهها وتردي حالتها قام بفحص الأجنة وتبين أنهما متوفيين.

زريقات قال إن لجنة التحقيق في القضية ستنهي أعمالها الخميس مؤكداً أنه لن يتهاون مع أي تقصير في حال ثبت ذلك.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.