شريط الأخبار
العناني: حُلمي أن اصبح رئيسا للوزراء .. والأردن منحني اكثر مما استحق كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي بالأسماء .. مدعوون لعقد الامتحان التنافسي اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار دعوة لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال في الأردن وزارة السياحة : نتابع الحالة الصحية للسياح الاسبان المصابين في حادث البتراء مدارس تعطل دوامها بسبب انفلونزا الخنازير الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص اعتدى على عائلة بالزرقاء السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء خوري: سلوك النواب العدائي انعكاس للشارع النائب محمد هديب يشبه الأردن بـ"خبز الشعير .. مأكول مذموم" الطراونة: النائب هديب حاول أن "يستأسد بفلسطينيته" ويشكك بمواقف الأردن إصابة خطرة لطفل إثر حادث دهس في غور الصافي .. وفرار السائق كتلة الاصلاح تستهجن موقف الحكومة من الانتهاكات الصهيونية في الأقصى بالفيديو .. شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة مدير اوقاف القدس: رغم أنف ترامب ونتنياهو.. الملك عبدالله هو الوحيد الذي ينتصر للقدس الرزاز: التعديلات التي تم الاتفاق عليها نظام الأبنية ستصدر في غضون اسبوع اعلان للمواطنين .. هذا موعد التوجه للبنوك لاستلام دعم الخبز مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها
عاجل

مستشفى البشير: محافظ العاصمة طلب جلب وتوقيف متعهد المصاعد

الوقائع الإخبارية : قرر محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب جلب وتوقيف متعهد صيانة مصاعد مستشفى الاسعاف والطوارئ في البشير.

كما قرر الشهاب تعيين مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات عضوا في المجلس التنفيذي لمحافظة العاصمة خلال زيارة تفقدية اليوم الثلاثاء لمستشفيات البشير.

وقال مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات  إن محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب تفقد اليوم مستشفيات البشير في جولة صباحية اطلع خلالها على الية سير العمل في المستشفيات.

واضاف زريقات بأنه تقدم بشكوى منذ يوم الامس بحق متعهد صيانة مصاعد مستشفى الاسعاف والطوارئ بعد ان تجاوز التاريخ الزمني لتسليمهم.

وبين زريقات بأن الادارة السابقة كانت قد ابرمت اتفاقية صيانة 3 مصاعد مع المتعهد من تاريخ 20/2/2018 على ان يتم التسليم بتاريخ 20/6/2018 وبواقع 120 يوم عمل الا ان مدة الاتفاقية انتهت ولم يتم التسليم او اجراء الصيانة المتفق عليها مؤكدا الى ان محافظ العاصمة طلب جلب المتعهد وتوقيفه.

واشار زريقات بأن تعطل المصاعد يعرض حياة المرضى للخطر خصوصا عند نقل حالة مرضية من الاسعاف الى غرفة العمليات والصعود فيها على الادراج.

وأكد زريقات بأن التغيير الايجابي بدأ يظهر في المستشفيات حيث تم العمل على رفع مستوى النظافة وتجاوز السلبيات الخفيفة والعمل على تغيير سلوكيات الموظفين باتجاه المرضى كون استقبال المريض والترحيب فيه جزء من العلاج.

واشار زريقات انه تم اعادة النظر في مواعيد المرضى بعيدة المدى بحيث تم تفعيل العمل في العيادات لفترتين صباحية ومسائية.

وبين زريقات عن تفعيل العمل بنظام البصمة الالكترونية للموظفين حفاظا على النظام والدوام وايقاع العقوبات لمن يخالف ورفع علاوة العمل الاضافي عنه.

وختم زريقات بأنه يعمل على الحد من الاعتداء على الكوادر الطبية والادارية من الطبيب الى عامل النظافة والممتلكات العامة وامتصاص غضب المراجع وتقديم الخدمة المثلى له وتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه الاعتداء على الكوادر الطبية في المستشفى بالاضافة الى تفعيل وتطبيق سياسات منع التدخين في جميع الأماكن العامة وتطبيق القانون على كل من يخالف قانون الصحة العامة بخصوص منع التدخين والتي تصل إلى الحبس لثلاثة أشهر أو الغرامة المالية إلى (٢٠٠).


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.