شريط الأخبار
النائب غيشان لنقابة الأطباء : أنتم معنا ولا علينا؟ وفاة خمسينية أثر تعرضها لصعقة كهربائية في جرش مساجد الأردن تصلي صلاة الغائب على أرواح الشهداء جودة: ما يميز الأردن هو القيادة الهاشمية و وعيه وعلاقاته الخارجية مع الجميع الملك : " لا تسمعوا من حدا قال تعشى معي...كل كذب " المجالي: على نهج الملقي ..."الرزاز " يتعامل باسلوب " معيب " مع نواب حاجبي الثقة بالتفاصيل ....جلالة الملك "مبسوط" من النائب الذي فتح ملف الدخان القبض على سارقي صناديق التبرعات من داخل احد المساجد في عمان بسام حدادين : احترم الدين الاسلامي وهذا توضيح لمن يهمه الامر السعايدة : "الأطباء" جانب الصواب بـ "الأجور الطبية" ونأمل تراجعه " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد الرياطي : دولة الرزاز "الافخم " اختارني عضوا في المشروع الوطني السكني مصدر في وزارة الصناعة يوضح و يؤكد : " لا وجود " لاحذيه "تحمل صورة العلم وشعار المملكة داخل السوق الاردني الملك لجيشنا العربي...علمتنا معنى الفدا وكيف نقهر الردى تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة...و أيلول القادم سيكون الأصعب البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
عاجل

مستشفى البشير: محافظ العاصمة طلب جلب وتوقيف متعهد المصاعد

الوقائع الإخبارية : قرر محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب جلب وتوقيف متعهد صيانة مصاعد مستشفى الاسعاف والطوارئ في البشير.

كما قرر الشهاب تعيين مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات عضوا في المجلس التنفيذي لمحافظة العاصمة خلال زيارة تفقدية اليوم الثلاثاء لمستشفيات البشير.

وقال مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات  إن محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب تفقد اليوم مستشفيات البشير في جولة صباحية اطلع خلالها على الية سير العمل في المستشفيات.

واضاف زريقات بأنه تقدم بشكوى منذ يوم الامس بحق متعهد صيانة مصاعد مستشفى الاسعاف والطوارئ بعد ان تجاوز التاريخ الزمني لتسليمهم.

وبين زريقات بأن الادارة السابقة كانت قد ابرمت اتفاقية صيانة 3 مصاعد مع المتعهد من تاريخ 20/2/2018 على ان يتم التسليم بتاريخ 20/6/2018 وبواقع 120 يوم عمل الا ان مدة الاتفاقية انتهت ولم يتم التسليم او اجراء الصيانة المتفق عليها مؤكدا الى ان محافظ العاصمة طلب جلب المتعهد وتوقيفه.

واشار زريقات بأن تعطل المصاعد يعرض حياة المرضى للخطر خصوصا عند نقل حالة مرضية من الاسعاف الى غرفة العمليات والصعود فيها على الادراج.

وأكد زريقات بأن التغيير الايجابي بدأ يظهر في المستشفيات حيث تم العمل على رفع مستوى النظافة وتجاوز السلبيات الخفيفة والعمل على تغيير سلوكيات الموظفين باتجاه المرضى كون استقبال المريض والترحيب فيه جزء من العلاج.

واشار زريقات انه تم اعادة النظر في مواعيد المرضى بعيدة المدى بحيث تم تفعيل العمل في العيادات لفترتين صباحية ومسائية.

وبين زريقات عن تفعيل العمل بنظام البصمة الالكترونية للموظفين حفاظا على النظام والدوام وايقاع العقوبات لمن يخالف ورفع علاوة العمل الاضافي عنه.

وختم زريقات بأنه يعمل على الحد من الاعتداء على الكوادر الطبية والادارية من الطبيب الى عامل النظافة والممتلكات العامة وامتصاص غضب المراجع وتقديم الخدمة المثلى له وتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه الاعتداء على الكوادر الطبية في المستشفى بالاضافة الى تفعيل وتطبيق سياسات منع التدخين في جميع الأماكن العامة وتطبيق القانون على كل من يخالف قانون الصحة العامة بخصوص منع التدخين والتي تصل إلى الحبس لثلاثة أشهر أو الغرامة المالية إلى (٢٠٠).


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.