شريط الأخبار
التربية توضح سبب وجود فقرة المنحنى الطبيعي في تقييم المعلمين: الطباعة قديمة تعليق الدوام غدا الأربعاء في جامعة جرش حرصا على سلامة الطلبة بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام أمن الدولة اليوم النائب يحيى السعود: لم أمنع من السفر وسألاحق مروجي الاشاعات قضائياً مصدر دبلوماسي: تيسير النجار سيبقى معتقلا لحين دفع الغرامات المترتبة عليه لدولة الامارات الصفدي يعد بتسهيل زيارة لوالد الأسير الأردني "محمد سليمان "في سجون الاحتلال مادبا .. توقيف موظفين اثنين من بريد الحي الشرقي بشبهة اختلاس كيف علّق "الخدمة المدنية" على تغيب الموظف الحكومي او امتناعه عن العمل؟ العجارمة : للمرة الثانية ...مشروع قانون العفو العام مازال قيد الدراسة مجلس مفوضي العقبة يتخذ قرارات لتنشيط الحركة التجارية ابو يامين: القبض على مطيع حدث قبل شهر في تركيا ..وتم نقله للاردن عبر طائرة خاصة القبض على مطلوب مصنف بدرجة خطير جدا في البادية الشمالية بالتفاصيل...حيدر الزبن يكشف عن اسماء وارقام و تطورات خطيرة في قضية الدخان وزير يشكو من تغيير " بواجي " مركبته مرتين خلال شهر سحب الحراسات الامنية من امام منازل رؤساء الوزارات السابقين غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم غنيمات تكشف تفاصيل جلب المطلوب عوني مطيع رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية
عاجل

مستشفى البشير: محافظ العاصمة طلب جلب وتوقيف متعهد المصاعد

الوقائع الإخبارية : قرر محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب جلب وتوقيف متعهد صيانة مصاعد مستشفى الاسعاف والطوارئ في البشير.

كما قرر الشهاب تعيين مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات عضوا في المجلس التنفيذي لمحافظة العاصمة خلال زيارة تفقدية اليوم الثلاثاء لمستشفيات البشير.

وقال مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات  إن محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب تفقد اليوم مستشفيات البشير في جولة صباحية اطلع خلالها على الية سير العمل في المستشفيات.

واضاف زريقات بأنه تقدم بشكوى منذ يوم الامس بحق متعهد صيانة مصاعد مستشفى الاسعاف والطوارئ بعد ان تجاوز التاريخ الزمني لتسليمهم.

وبين زريقات بأن الادارة السابقة كانت قد ابرمت اتفاقية صيانة 3 مصاعد مع المتعهد من تاريخ 20/2/2018 على ان يتم التسليم بتاريخ 20/6/2018 وبواقع 120 يوم عمل الا ان مدة الاتفاقية انتهت ولم يتم التسليم او اجراء الصيانة المتفق عليها مؤكدا الى ان محافظ العاصمة طلب جلب المتعهد وتوقيفه.

واشار زريقات بأن تعطل المصاعد يعرض حياة المرضى للخطر خصوصا عند نقل حالة مرضية من الاسعاف الى غرفة العمليات والصعود فيها على الادراج.

وأكد زريقات بأن التغيير الايجابي بدأ يظهر في المستشفيات حيث تم العمل على رفع مستوى النظافة وتجاوز السلبيات الخفيفة والعمل على تغيير سلوكيات الموظفين باتجاه المرضى كون استقبال المريض والترحيب فيه جزء من العلاج.

واشار زريقات انه تم اعادة النظر في مواعيد المرضى بعيدة المدى بحيث تم تفعيل العمل في العيادات لفترتين صباحية ومسائية.

وبين زريقات عن تفعيل العمل بنظام البصمة الالكترونية للموظفين حفاظا على النظام والدوام وايقاع العقوبات لمن يخالف ورفع علاوة العمل الاضافي عنه.

وختم زريقات بأنه يعمل على الحد من الاعتداء على الكوادر الطبية والادارية من الطبيب الى عامل النظافة والممتلكات العامة وامتصاص غضب المراجع وتقديم الخدمة المثلى له وتطبيق القانون على كل من تسول له نفسه الاعتداء على الكوادر الطبية في المستشفى بالاضافة الى تفعيل وتطبيق سياسات منع التدخين في جميع الأماكن العامة وتطبيق القانون على كل من يخالف قانون الصحة العامة بخصوص منع التدخين والتي تصل إلى الحبس لثلاثة أشهر أو الغرامة المالية إلى (٢٠٠).


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.