شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن إسحاقات: تعديل قانون الاحداث مطلب رئيسي الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد
عاجل

مستشفى الجامعة الأردنية يحصل على شهادة اعتماد المؤسسات الصحية HCAC

الوقائع الاخبارية: حصل مستشفى الجامعة الأردنية على شهادة اعتماد المؤسسات الصحية عن العام  2017، ويأتي حصول المستشفى على هذه الشهادة بعد أن طبّق مجموعة من المعايير الرئيسية والفرعية الدقيقة في مجالات الخدمات المقدمة للمريض على المستوى العلاجي والتقني والإداري وبيئة العمل وسلامة المنشاة وذلك ضمن سياسة المستشفى المُستمرة في مواكبة الجودة ومعايير الاعتمادية الوطنية في مجالات الرعاية الصحية والاستمرارية في التطوير والتحسين في تقديم الأداء والخدمة النوعيّة للمرضى في بيئة صحيّة آمنة.

وبهذه المُناسبة هنأ مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور عبد العزيز الزيادات طاقم المستشفى والكوادر العاملة فيه على مختلف مستوياتها بهذا الإنجاز مؤكّداً بأن جهود الفريق الجماعيّة كان لها الإسهام الأكبر في تحقيق هذا المُنجز الذي يُضاف إلى مجموعة من الإنجازات والشهادات العالمية والوطنية في مجال الجودة في خدمة المريض على جميع المستويات والصُّعد سواء العلاجية أو الإدارية التي تختص ببيئة العمل والملف الطبي والعلاجات ومتابعة المريض.  

 وذكر الدكتور الزيادات بأنّ مستشفى الجامعة الأردنية يحرص على المشاركة الدوريّة والدائمة في المشاريع التي تسعى إلى ترسيخ الجودة المؤسسيّة ثقافةً وممارسة على أرض الواقع سواء على المستوى الوطني أو العالمي، وما هذه المشاركة والتي توّجت باعتماد المستشفى كأحد المؤسسات الصحية الأردنية الرائدة والمتميزة إلا دليل واضح على المساعي الحثيثة التي ينتهجها المستشفى لتحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمريض تماشياً مع السياسات الوطنية الهادفة إلى الارتقاء بالقطاع الصحي الوطني ومؤسساته.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشهادة سارية حتى العام 2019، فيما يشارك المستشفى في هذه الفترة  بجائزة الملك عبدُالله الثاني لتميُّز الأداء الحكومي والشفافية، والتي يسعى من خلالها الى تفعيل عدد كبير من جوانب واوجه التميز في الخدمات العلاجية والفنية والاجرائية المتعلقة برضا المرضى والاتصال وتطوير القوى البشرية والارتقاء بتطبيقات البحث العلمي والتدريب والتطوير للموارد البشرية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.