شريط الأخبار
الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة الشواربة : خطأ تاريخ الانتاح للدواجن تم تداركه على الفور من قبل الاطباء بالصور...الرزاز: تعزيز هيبة الامن العام اساسه الاحترام المتبادل مع المواطنين شاهد بالفيديو ...الأمير الحسين : أبناء وبنات أردننا هم دوما مدعاة للفخر
عاجل

مستشفى الجامعة الأردنية يحصل على شهادة اعتماد المؤسسات الصحية HCAC

الوقائع الاخبارية: حصل مستشفى الجامعة الأردنية على شهادة اعتماد المؤسسات الصحية عن العام  2017، ويأتي حصول المستشفى على هذه الشهادة بعد أن طبّق مجموعة من المعايير الرئيسية والفرعية الدقيقة في مجالات الخدمات المقدمة للمريض على المستوى العلاجي والتقني والإداري وبيئة العمل وسلامة المنشاة وذلك ضمن سياسة المستشفى المُستمرة في مواكبة الجودة ومعايير الاعتمادية الوطنية في مجالات الرعاية الصحية والاستمرارية في التطوير والتحسين في تقديم الأداء والخدمة النوعيّة للمرضى في بيئة صحيّة آمنة.

وبهذه المُناسبة هنأ مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور عبد العزيز الزيادات طاقم المستشفى والكوادر العاملة فيه على مختلف مستوياتها بهذا الإنجاز مؤكّداً بأن جهود الفريق الجماعيّة كان لها الإسهام الأكبر في تحقيق هذا المُنجز الذي يُضاف إلى مجموعة من الإنجازات والشهادات العالمية والوطنية في مجال الجودة في خدمة المريض على جميع المستويات والصُّعد سواء العلاجية أو الإدارية التي تختص ببيئة العمل والملف الطبي والعلاجات ومتابعة المريض.  

 وذكر الدكتور الزيادات بأنّ مستشفى الجامعة الأردنية يحرص على المشاركة الدوريّة والدائمة في المشاريع التي تسعى إلى ترسيخ الجودة المؤسسيّة ثقافةً وممارسة على أرض الواقع سواء على المستوى الوطني أو العالمي، وما هذه المشاركة والتي توّجت باعتماد المستشفى كأحد المؤسسات الصحية الأردنية الرائدة والمتميزة إلا دليل واضح على المساعي الحثيثة التي ينتهجها المستشفى لتحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمريض تماشياً مع السياسات الوطنية الهادفة إلى الارتقاء بالقطاع الصحي الوطني ومؤسساته.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشهادة سارية حتى العام 2019، فيما يشارك المستشفى في هذه الفترة  بجائزة الملك عبدُالله الثاني لتميُّز الأداء الحكومي والشفافية، والتي يسعى من خلالها الى تفعيل عدد كبير من جوانب واوجه التميز في الخدمات العلاجية والفنية والاجرائية المتعلقة برضا المرضى والاتصال وتطوير القوى البشرية والارتقاء بتطبيقات البحث العلمي والتدريب والتطوير للموارد البشرية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.