شريط الأخبار
توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن عطلة رسمية بذكرى المولد النبوي الشريف الخميس 30 الحالي بالتفاصيل .. ’الخدمة المدنية‘ يعلن الوظائف الشاغرة بالفئة الثالثة في الدوائر والمؤسسات الحكومية
عاجل

مستشفى الجامعة الأردنية يحصل على شهادة اعتماد المؤسسات الصحية HCAC

الوقائع الاخبارية: حصل مستشفى الجامعة الأردنية على شهادة اعتماد المؤسسات الصحية عن العام  2017، ويأتي حصول المستشفى على هذه الشهادة بعد أن طبّق مجموعة من المعايير الرئيسية والفرعية الدقيقة في مجالات الخدمات المقدمة للمريض على المستوى العلاجي والتقني والإداري وبيئة العمل وسلامة المنشاة وذلك ضمن سياسة المستشفى المُستمرة في مواكبة الجودة ومعايير الاعتمادية الوطنية في مجالات الرعاية الصحية والاستمرارية في التطوير والتحسين في تقديم الأداء والخدمة النوعيّة للمرضى في بيئة صحيّة آمنة.

وبهذه المُناسبة هنأ مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور عبد العزيز الزيادات طاقم المستشفى والكوادر العاملة فيه على مختلف مستوياتها بهذا الإنجاز مؤكّداً بأن جهود الفريق الجماعيّة كان لها الإسهام الأكبر في تحقيق هذا المُنجز الذي يُضاف إلى مجموعة من الإنجازات والشهادات العالمية والوطنية في مجال الجودة في خدمة المريض على جميع المستويات والصُّعد سواء العلاجية أو الإدارية التي تختص ببيئة العمل والملف الطبي والعلاجات ومتابعة المريض.  

 وذكر الدكتور الزيادات بأنّ مستشفى الجامعة الأردنية يحرص على المشاركة الدوريّة والدائمة في المشاريع التي تسعى إلى ترسيخ الجودة المؤسسيّة ثقافةً وممارسة على أرض الواقع سواء على المستوى الوطني أو العالمي، وما هذه المشاركة والتي توّجت باعتماد المستشفى كأحد المؤسسات الصحية الأردنية الرائدة والمتميزة إلا دليل واضح على المساعي الحثيثة التي ينتهجها المستشفى لتحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمريض تماشياً مع السياسات الوطنية الهادفة إلى الارتقاء بالقطاع الصحي الوطني ومؤسساته.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشهادة سارية حتى العام 2019، فيما يشارك المستشفى في هذه الفترة  بجائزة الملك عبدُالله الثاني لتميُّز الأداء الحكومي والشفافية، والتي يسعى من خلالها الى تفعيل عدد كبير من جوانب واوجه التميز في الخدمات العلاجية والفنية والاجرائية المتعلقة برضا المرضى والاتصال وتطوير القوى البشرية والارتقاء بتطبيقات البحث العلمي والتدريب والتطوير للموارد البشرية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.