شريط الأخبار
اخلاء مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية من الحالات المرضية اثر انقطاع الكهرباء عنه ادارة السير المركزية تضع خطة لسير العاصمة خلال أيام العيد ضبط ٣٥ طنا من منتجات شركة البان معروفة في عين الباشا عبثت بتاريخ الانتاج ضبط أكبر عدد من الأطفال المتسولين في يوم واحد بالصورة .. الملكة نور تهنئ الاردنيين بعد الفطر السعيد الأوقاف تعلن أسماء وأماكن مصليات عيد الفطر الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك " الشورى الإسلامي " : استهداف الحرم المكي أبشع جريمة بشرية الملك والملكة وولي العهد يهنئان بمناسبة عيدالفطر السعيد غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن المستقلة للإنتخاب : بدء الترشح لانتخابات اللامركزية والبلدية الأسبوع المقبل "داعش" قد يعلن في بيان مرتقب عن مصير زعيمه "البغدادي" نفوق أكثر من 35 رأسا من الأغنام اثر حادث دهس في اربد الرزاز برسالة للمعلمين: جميعنا مؤتمنون على ضمان هيبة التوجيهي ومصداقية نتائجه الافتاء : الرؤية الشرعية للهلال تكون بعد المغرب "الصناعة": خطة مكثفة للرقابة على الأسواق خلال العيد مركز الفلك الدولي: تمت مشاهدة هلال عيد الفطر في وضح النهار بالأردن القضاء اللبناني يمنع النشر في قضية فرح قصاب خط ساخن للتبليغ عن الانتهاكات الواقعة على الصحفيين اثناء قيامهم بواجباتهم اليومية الحموي: خطة لادامة عمل المخابز خلال عطلة العيد..و 50% منها ستغلق ابوابها
عاجل
 

مستشفى الملك المؤسس يحدد أوقات زيارة المرضى في شهر رمضان

الوقائع الإخبارية : حدد مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي مواعيد الزيارة اليومية للمرضى الداخلين بالمستشفى، خلال شهر رمضان المبارك لتكون على فترتين، حيث تبدأ الفترة الأولى من الساعة 3:30 مساءً ولغاية الساعة 5:30 مساءً، والفترة الثانية من الساعة 8:30 مساء ولغاية 10:30 مساء من الأحد إلى الخميس.

أما أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية فستكون الفترة الأولى من الساعة 1:30 من بعد الظهر ولغاية الساعة 5:30 مساء، أما الفترة الثانية فتبدأ من 8:30 مساءً ولغاية الساعة 10:30 مساءً.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور اسماعيل مطالقة أن هذا القرار يأتي مراعاة لخصوصية الشهر الفضيل، وانطلاقا من حرص إدارة المستشفى على سلامة المريض وراحته، وضمان إعطاء المرضى قدراً كافياً من الراحة والهدوء كجزء من العلاج وتمكين الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية من القيام بواجباتهم.

ودعا المطالقة جميع الزوار أن يكونوا شركاء حقيقيين بتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية والسلامة الصحية للمرضى لتحقيق النتائج المرجوة من الخدمة الصحية، وذلك من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة للزيارة والحرص على الهدوء أثناء الزيارة والخروج بالأوقات المحددة بعد نهايتها، مؤكداً أن الهدف من الزيارة هو الاطمئنان على صحة المريض.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.