شريط الأخبار
احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية ابو رمان : د. شتيوي صاحب فكر ..وهذه ليست نهاية المطاف ’انتاج’ : لم نناقش مع الغرايبة فرض رسوم خدمات جمركية الحكومة تتجه الى اصدار تعديلات لاعتبار ادخال اكثر من "كروز دخان" جناية العقبة .. تجار يهددون باضراب مفتوح في حال اقرار الحكومة ضرائب جديدة
عاجل

مستشفى معاذ بالغور الشمالي: 400 حالة تراجع قسم الطوارئ يوميا

الوقائع الإخبارية: كشف مدير مستشفى معاذ بن جبل في لواء الغور الشمالي الدكتور إياد عبيدات، أن قسم الإسعاف والطوارئ بالمستشفى يراجعه يوميا زهاء 400 حالة مختلفة، ما بين امراض وحوادث.
واشار إلى ان المستشفى يشهد وخصوصا في وقت الليل، اكتظاظا، مشيرا إلى أن الكثير من الحالات غير طارئة بالمعنى الحقيقي. واكد أن القسم وجد من اجل معالجة الحالات الطارئة الحقيقية، إلا أن هناك بعض الحالات مصابة بأمراض يمكن تشخيصها ومعالجتها في المراكز الصحية دون الحاجة إلى مراجعة المستشفى، ما يتسبب بحدوث ارباك للكادر الطبي.
واضاف عبيدات  وحضرها عدد من الاطباء والفنيين العاملين في المستشفى، أن نسبة الاشغال العامة تبلغ حوالي 90 %، نظرا للاعداد الكبيرة من المرضى، التي تراجع المستشفى بشكل يومي.
واكد ان ادارة المستشفى تسعى إلى الزام المراكز الصحية بصرف العلاج الشهري للمرضى، كالسكري والضغط، أو العمل على تحديد ايام محددة لتخفيف الضغط عن الكادر العامل في المستشفى، وللحصول على خدمة مثلى، اسوة بالمستشفيات الاخرى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.