شريط الأخبار
 

مستندات تُعرض لأول مرة: هذا ما كشفه محامي وزيري.. ولهذا السبب لم يُعلن زواجه رسميًا من هيفا

الوقائع الاخبارية :متابعة لقضية الفنانة هيفا وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري التي شغلت الرأي العام، قال سهاد إمام، محامي وزيري، إن كافة العقارات التي دار حديث بشأنها بين موكله وبين وهبي ملك لمحمد وزيري وهو أول مالك لها ولم تنقل إليه من أحد وهو من يقوم بدفع أقساطها.

وأوضح محامي محمد وزيري في تصريحات لـ "ET بالعربي"، أن هيفا وهبي لا توجد لها أي صفة في الشركة التي اشترى منها وزيري الوحدات السكنية مبينًا أن الشيء الوحيد الذي يحق لها هو دخول شقة موكله على أنها الشقة الزوجية فقط، وشددّ على أنه لم يحدث اقتحامات كما ادعت؛ لأننا في مكان راق "كمباوند" ولسنا في الشارع كي يحدث هذا.

وكشف إمام، للمرة الأولى عن مستندات أكد في إحداها أن التوكيل الذي كان بحوزة موكله من هيفا هو قانوني"عام في القضايا" وهو مثل الذي يتم للمحامين للتصرف في المحاكم ولا يبيح له البيع والشراء.

وردّ محامي محمد وزيري على ظهور توكيل خاص قامت هيفا بتحريره لمحمد وزيري عام 2019 ويعطيه الأحقية بالتفاوض والتعامل عنها داخل مصر وتم توثيقه في محكمة العدل في لبنان حسبما عرضه البرنامج، حيث قال إن هذا التوكيل تم تحريره من دون علم موكله وتم إلغاؤه وإرساله على عنوان آخر كما أنه لم يوثق داخل مصر.

وأشار محامي وزيري إلى أن الوحدة العقارية التي تتحدث بشأنها هيفا ملك لموكله، متهمًا هيفاء بأنها تحاول الاستيلاء على المنزل رغم أنه ملك وزيري وفي حيازته، متابعًا: "عاوزة تتفضل كمنزل زوجية تتفضل محدش يقدر يعترض".

وبشأن المستندات التي تخص الزواج وإنكار هيفا للأمر، قال المحامي سهاد إمام إن كل ما يخص المستندات في القضايا المرفوعة بين هيفا ووزيري تم إعلام المحكمة بها خاصة وأن ما يدور في الجلسة لا يمكن الحديث فيه بوسائل الإعلام ومن يريد معرفة ما يحدث فليحضر، مؤكدًا أن الجلسة مؤجلة للأصول والمستندات.

وكان محمد وزيري قد أعلن للمرة الأولى قبل يومين عن موعد زواجه الذي تم بشكل رسمي من الفنانة اللبنانية ، مؤكدًا أن الزواج تم يوم 24 آذار 2017، لافتًا إلى أنه لم يعلن وقتها عن زواجه منها رسميًا لأسباب خاصة به وبعائلته.

وأوضح وزيري في تصريحات متلفزة أن المشاكل بينه وبين هيفا ، بدأت مع أول يوم تصوير لفيلمه "أشباح أوروبا"، الذي يقوم بإنتاجه، مشددًا على أن العلاقة بينه وبينها توترت بسبب مشكلة شخصية جدًا بينهما، لافتًا إلى أن تلك المشكلة ربطتها هيفا بتصوير الفيلم حيث قالت: "مش هصور".