شريط الأخبار
الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار جمعية حماية ضحايا العنف الاسري تستنكر حادثة طفل جرش المعنف
عاجل

مسرح الشمس يرد على الفنانة نادرة عمران

الوقائع الإخبارية: ردت إدارة "مسرح الشمس" على ما نشرتهُ الفنانة الأردنية "نادرة عمران"، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي والذي تناقلته الصحف ونشطاء على "الفيسبوك"والذي جاء كأعتذار عن مشاركتها في العمل المسرحي.
وقال المسرح في بيان صحفي "يتقدم مسرح الشمس بالشكر الجزيل للفنانة الأردنية الكبيرة نادرة عمران, لمشاركتها في العرض الأخير لمسرحية "ادفع..ما بدفع".
نود الإشارة إلى أنه وبعد سفر إحدى ممثلات المسرحية وبقاء مكانها شاغراً، أبدت الفنانة نادرة عمران رغبتها الشديدة في أداء هذا الدور لإعجابها البالغ بهذه المسرحية خصوصاً بعد أن شاهدت عرضاً سابقاً للمسرحية ذاتها وسرّها جداً مدى تفاعل الجمهور مع المسرحية بشكلها الفني الكوميدي .
لقد أسعدتنا هذه الرغبة وقوبلت بحماسة شديدة من قبل فريق العمل، وبالتالي بدأنا سريعاً بالبروفات. وعلى الرغم من قصر الوقت فقد بذل فريق العمل كل ما بوسعه من جهد لإنجاز العرض على النحو اللائق بمشاركتها. واضاف البيان "لقد كان عرض الأمس عرضاً متميزاً، نال إعجاب الجمهور، وإشادته.
أما بخصوص نسيان الفنانة نادرة عمران لبعض الحوارات والمشاهد فلم يؤثر على سير المسرحية، بفضل إجتهاد باقي الممثلين في تغطية الثغرات الناتجة عن ذلك، كما قد يحصل في أي عرض مسرحي آخر.
الجدير بالذكر أن مسرحية "ادفع.. ما بدفع" تعتمد بأسلوبها الإخراجي على كسر الحاجز ما بين الخشبة والجمهور، وعلى الدخول والخروج المتكررين للممثلين في الشخصيات، مما يؤسس للعبة مسرحية يتميز بها مسرح داريو فو " المسرحي الإيطالي كاتب النص" .
وقد استطاع الممثلون أن يديروا هذه اللعبة بتمكن وبإحترافية شدَّت الجمهور وأضحكته.
وختم البيان قوله،" أن هذا هو العرض الثالث عشر للمسرحية وسيتم استئناف العروض نزولاً عند رغبة الجمهور الذي يشكّل بالنسبة لنا الحكم الأول والأخير".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.