شريط الأخبار
حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل روان: أتلقى تهديدات تطالبني بإسقاط حقي الشخصي النائب محمد هديب يحذر من توريط أبناء المخيمات الشيخ: للمخيمات أصوات شرعية يمثلونها لا يلوثها صعلوك
عاجل

مسلحون يقتلون 13 شخصا خلال احتفال في المكسيك

الوقائع الإخبارية : - أعلنت إدارة الأمن في فيراكروز في بيان أن 13 شخصا قتلوا الجمعة في هجوم شنته مجموعة مسلحة خلال احتفال في الولاية الواقعة بشرق المكسيك.

وقال بيان إدارة الأمن إن الهجوم وقع مساء الجمعة في بلدية ميناتيتلان "عندما وصل الأفراد إلى المكان وطلبوا شخصا يدعى +إل بيكي+".

وأضافت إدارة الأمن أن المجهولين "فتحوا النار وقتلوا سبعة رجال وخمس نساء وقاصرا"، موضحة أن ثلاثة رجال وامرأة جرحوا.

وتعاني ولاية فيراكروز التي تمتد على طول خليج المكسيك، من عنف عصابات المخدرات ويسجل فيها أكبر عدد من المفقودين.

وتتواجه عصابتا زيتاس وخاليسكو الجيل الجديد بعنف للسيطرة على طرق تهريب المخدرات وكذلك المحروقات.

ويبلغ عدد المفقودين أكثر من أربعين ألف شخص في المكسيك التي تشهد أعمال عنف مرتبطة بتهريب المخدرات وخصوصا منذ أن أرسل الرئيس السابق فيليبي كالديرون في 2006 القوات المسلحة ضد هذه العصابات.

ومنذ ذلك الحين قتل حوالى 250 ألف شخص في المكسيك حسب أرقام رسمية لا توضح عدد الذين كانوا ضحايا المواجهات بين عصابات المافيا منهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.