شريط الأخبار
 

مشاركة طلبة جامعة الإسراء في اللقاء الوطني للشباب في مجلس الاعيان

الوقائع الإخبارية: شاركت جامعة الإسراء ممثلة بمساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان عبدالله ونخبة من طلبة الجامعة ، في اللقاء الوطني الشبابي مع دولة فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان الأردني، تحت عنوان "الأردن في مواجهة التحديات.. لا للضم، نعم للوصاية الهاشمية"، ضمن برنامج اللقاء الوطني الشبابي "أبناء المملكة" الذي تشرف على تنفيذه هيئة سواعد الشباب الأردني بالشراكة مع مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني وبالتعاون مع وزارة الشباب وهيئة شباب كلنا الأردن، والذي أقيم في مجلس الأعيان.

وأكد الفايز أهمية أن يتحمل الجميع مسؤولية بناء الوطن في مختلف المجالات وشتى القطاعات، وأن يسعى الجميع إلى تعزيز الحالة الوطنية الوحدوية والحفاظ على تماسك النسيج الاجتماعي وعلى رأسها القضية الفلسطينية وحق شعبها في إقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني.

و قدم طلبة الجامعة مداخلات عميقة وفاعلة في صلب القضايا المطروحة، وفي ختام اللقاء سلم الشباب رسالة لرئيس مجلس الأعيان، أكدوا فيها أن أبناء المملكة من شتى الأصول والمنابت ومختلف الأطياف السياسية، مُسلمين ومسيحيين، يقفون خلف جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، ودعم جهوده في رفض مسألة الضم، مؤكدا الوصاية الهاشمية على القدس وعلى المقدسات الدينية فيها، حقا شرعيا وتاريخيا للهاشميين.