شريط الأخبار
بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في شهادة الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط توصيات النواب بالاجتماع الطارئ القبض على ثلاثة أشخاص من سارقي المحال التجارية والمنازل بالبلقاء بالاسماء .. فعاليات برلمانية وسياسية واعلامية اردنية تدين الاتفاق الامريكي التركي شاهد بالصور .. الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني الاحتلال يعتقل اردني قطع الحدود قبل شهر لتنفيذ عملية في فلسطين بالاسماء....الحمود يجري عددا من التنقلات في الامن العام
عاجل

مشروب موجود بكل بيت أفقدها 57 كيلوغراما من وزنها!

الوقائع الإخبارية : لجأت شابة بريطانية بعدما تخطى وزنها الـ100 كيلو إلى حيلة بسيطة لا تقتصر على ممارسة الرياضة واختيار الطعام المناسب فقط، بل على شراب معين أفقدها نصف وزنها!

وفي التفاصيل أنّ طبيب الشابة وضعها أمام خيارين: استعمال الأدوية المضادة للاكتئاب الناتج عن زيادة الوزن، أو ممارسة الرياضة وتناول الأطعمة الصحية. فاختارت التوجه إلى الرياضة.

وبدأت الشابة بممارسة الرياضة أكثر من مرة خلال الأسبوع والاهتمام بالطعام الذي تتناوله. لكن سر إنقاص وزنها لم يعتمد على الرياضة والطعام فقط، إذ بحثت الشابة عن عوامل ومواد غذائية تساعد على تخفيض الوزن، فقرأت أن الشاي الأخضر يمكن أن يلعب دورا في ذلك، وفعلا بدأت تناوله.

وفي تقرير نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، تقول الشابة: "أول ستة كيلوغرامات تلاشت بسرعة كبيرة، إذ ساعد الشاي الأخضر على تعزيز عملية الأيض الغذائي في جسمي، لأني لم أرفع من حصصي الرياضية خلال تلك الفترة".

وبعد عامين من ممارسة الرياضة وشرب الشاي الأخضر فقدت الشابة 57 كيلوغراما من وزنها، ومنذ ذلك الحين ما زالت تمارس الرياضة ثلاث مرات في الأسبوع وتشرب الشاي الأخضر باستمرار.

يُشار إلى أنّ تناول الشاي الأخضر إلى جانب ممارسة الرياضة يخفض الوزن إلى نحو 30%، ويقلل نسبة الدهون حول البطن إلى نحو 36.6%، بغض النظر عن طبيعة الطعام الآخر الذي يتناوله الشخص، بحسب الدراسات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.