شريط الأخبار
مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة
عاجل

مصائب رونالدو لا تأتي فرادى .. 3 تهم "مخلة" جديدة

الوقائع الإخبارية :بينما يكافح نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو لإثبات براءته، بعد ادعاء امرأة قالت إنه اغتصبها عام 2009، كشف تقرير صحفي بريطاني أن الأسوأ بالنسبة لمهاجم يوفنتوس الإيطالي لم يأت بعد.
وقالت صحيفة "صن" إن المحامين المدافعين عن كاثرين مايورغا، السيدة الأميركية صاحبة الادعاء ضد رونالدو، يعدون 3 دعاوى قضائية أخرى بحق اللاعب ذاته، بينها تهم بارتكاب "اعتداءات جنسية".

وحسب الصحيفة، فإن امرأة أخرى تقول إنها تعرضت للاغتصاب على يد "الدون"، وأخرى قالت إنها "تعرضت للأذى" من نجم ريال مدريد الإسباني سابقا، وثالثة تقول إنها توصلت إلى "تسوية" مع النجم البرتغالي عام 2009.

ولم يكشف المحامون لـ"صن" تفاصيل أخرى بشأن الدعاوى المزعومة، فيما اكتفى ليسلي ستوفال، أحد ممثلي كاثرين مايورغا القانونيين بالقول: "أتابع الأمر للتحقق من المعلومات".

ورفعت كاثرين دعوى بحق رونالدو الأسبوع الماضي، قالت فيها إنه اغتصبها في لاس فيغاس عام 2009، وأعادت الشرطة هناك فتح التحقيق في الاتهام.

ورغم نفي رونالدو (33 عاما) أكثر من مرة التهمة التي توجهها له صاحبة الـ34 عاما، فإن سمعة صاحب الكرات الذهبية الخمس اهتزت بشدة، لا سيما بعد تسرب معلومات بشأن "شراء اللاعب لصمت السيدة الأميركية" مقابل 300 ألف دولار.

ويجد البرتغالي الذي رفع قدومه هذا الصيف من أسهم يوفنتوس، نفسه بين "قلق" شركات راعية له، ودعم من ناديه الذي تأثر بهذه القضية، إذ عادت أسهمه فخسرت في بورصة ميلانو 9.92 بالمئة من سعرها، ليصل الى 1.19 يورو للسهم الواحد.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.