شريط الأخبار
القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال الناصر: لا نية لدى الحكومة لرفع فاتورة المياه هذا العام نائب الرئيس الأمريكي بنس: اتفقنا مع الملك على ألا نتفق حول القدس الشرقية الملقي: تحديد السقوف السعرية للخبز بعد تقديم الدعم لمستحقيه 62 نائبا يوقعون على مذكرة لرفض الضرائب على الأدوية النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة الملك لنائب الرئيس الأميركي: "القدس غالية علينا" تحذير للأردنيين : رابط مشبوه يعطل التطبيقات على أجهزة أبل الجوالة وزير المالية : قرار تخفيض رسوم تسجيل أراضي الخلاء لم يحقق غايته الكباريتي يدعو الأردنيين لمواجهة رفع الأسعار بالحس الوطني وحجب الفتنة الطراونة يؤجل التصويت على مقترح لطرح الثقة بالحكومة شاهد بالأسماء...تنقلات بين كبار ضباط الامن العام التحرير الفلسطينية : نأسف لاستقبال "بنس" في الأردن مصادر دبلوماسية : لا موعد محدداً لعودة السفارة الاسرائيلية صحيفة معاريف العبرية: لن يتم محاكمة قاتل السفارة القيسي : المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط صندوق الحج يوزع أعلى نسبة أرباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها في محافظة البلقاء وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس عمان ... شاب مخمور يحدث جلبة بدخوله منزلا بالخطأ .. وكانت الصدمة !
عاجل

مصادر سعودية تكشف حقيقة وفاة الأمير الوليد بن طلال

الوقائع الاخبارية : قالت مصادر سعودية، رفيعة المستوى، إن ما تردد من أنباء حول وفاة الأمير الوليد بن طلال غير صحيح، وأنه يتمتع بصحة جيدة، ويقضى يومه بشكل طبيعي، نافية تعرضه لأي أزمات صحية الأيام الماضية.
وأوضحت المصادر، أن ما يتم تداوله من أنباء عبر مواقع إخبارية مجهولة الهوية، يهدف إلى زعزعة الأمن العام، وإحداث بلبلة في صفوف الشارع السعودي، وهو الأمر المرفوض شكلاً وموضوعًا.
وأهابت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، بالصحافيين العرب والأجانب، تحري الدقة فيما ينشر من أخبار، وعدم السعي وراء فبركة
وكانت أنباء قد انتشرت بكثافة عبر موقع التغريدات القصير "تويتر”، تزعم وفاة بن طلال في مقر احتجازه، بالعاصمة السعودية الرياض.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.