شريط الأخبار
إحالة قضية مصنع الدخان الى محكمة أمن الدولة بالتفاصيل...بلدية الزرقاء تتوقف عن تقديم اي خدمة للمواطنين "تاريخ 23 تموز" يرسل موظفاً بمسلخ الأمانة للمدعي العام الدفاع الروسية: فتح ممرين للاجئين السوريين من الأردن ولبنان النائب خليل عطية: لسنا متورطين بمصنع الدخان بالفيديو .. غنيمات: قرار بالقاء القبض على 30 شخصا متهمين بالتورط بقضية الدخان انخفاض عدد حوادث السير خلال تنفيذ حملة المخالفة على استخدام الهاتف النقال الحباشنة: لماذا أحيل الزبن بعد شكوى شركات الدخان؟ نقيب المهندسين: تداعيات خطيرة لقرار المحكمة حول عضوية المهندسين ممن لا يحملون الرقم الوطني مجلس الوزراء يناقش "مصنع الدخان" وقضايا فساد بالأسمــاء .. نقل ١٣٨٧ معلم ومعلمة في وزارة التربية والتعليم المجلس القضائي يعلن أسماء القضاة المرشحين لاداء الحج هذا العام لهذا السبب ... النائب خوري يعد لرحلة نيابية الى سوريا ارتفاع أسعار الإسمنت محلياً بنسبة 95% .. و"صناعة الأردن" توضح بالوثيقة ... لا قضايا جمركية او مطالبات غير مسددة بحق عوني مطيع بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات النائب الهواملة: لم أُبلغ رسميا بتجميد تحويلي للسلوك شاهد بالتفاصيل ... نقابيون سيسلمون أنفسهم للقضاء النظام السوري يدين إجلاء "الخوذ البيضاء" ويتهم الأردن الأردن يشرع بانشاء مخيم خاص للاجئين السوريين سيمرون عبرها لتوطينهم في دول غربية
عاجل

مصادر سعودية تكشف حقيقة وفاة الأمير الوليد بن طلال

الوقائع الاخبارية : قالت مصادر سعودية، رفيعة المستوى، إن ما تردد من أنباء حول وفاة الأمير الوليد بن طلال غير صحيح، وأنه يتمتع بصحة جيدة، ويقضى يومه بشكل طبيعي، نافية تعرضه لأي أزمات صحية الأيام الماضية.
وأوضحت المصادر، أن ما يتم تداوله من أنباء عبر مواقع إخبارية مجهولة الهوية، يهدف إلى زعزعة الأمن العام، وإحداث بلبلة في صفوف الشارع السعودي، وهو الأمر المرفوض شكلاً وموضوعًا.
وأهابت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، بالصحافيين العرب والأجانب، تحري الدقة فيما ينشر من أخبار، وعدم السعي وراء فبركة
وكانت أنباء قد انتشرت بكثافة عبر موقع التغريدات القصير "تويتر”، تزعم وفاة بن طلال في مقر احتجازه، بالعاصمة السعودية الرياض.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.