شريط الأخبار
الكشف عن أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية للمرشحين للتعيين في التربية كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الخارجية تؤكد وفاة أردني في اليمن شاهد بالأسمــاء .. تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة ستحول رواتب المعلمين للبنوك فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!... الرزاز يستجيب عبر " الوقائع" لنداء " فاطمة "... تحمل بكالوريوس وتعمل " عاملة نظافة " بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً وزير الزراعة: هذه هي أسعار الأضاحي في عيد الاضحى و اتخذنا اجراءات لمنع الاحتكار الفريحات يوجه بابقاء عائلة الشهيد الحويطي في سكنه الوظيفي الحكومة تقر مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية القبض على مطلوب قام بالتلاعب بلوحات الارقام لمركبته على طريق المطار بالفيديو... أردني شبيه بصدام سيعدمونه بأميركا لقتله صهره لأنه مسيحي القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان معبرا "جابر" و"نصيب" جاهزان للعمل بانتظار قرار سيادي من الحكومتين الأردنية والسورية حجب حساب أحد المشتبه بهم في خلية السلط الإرهابية عبر فيسبوك ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية أثر خلافات عائلية غنيمات: الحكومة جادة في التحول الى تنفيذ فكرة إعلام الدولة شاهد بالصورة...سائق حاول الاعتداء على شرطي سير...فلقنه درس لن ينساه!
عاجل

مصادر : الرزاز يجري لقاءات مكثفة في منزله لوضع اللمسات الاخيرة على تشكيل حكومته

الوقائع الإخبارية : افادت مصادر أن رئيس الوزراء المُكلّف الدكتور عمر الرزاز أجرى نهار الأربعاء لقاءات مُكثفة بهدف وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة حكومته.

وذكرت مصادر مقربة من رئيس الوزراء أن الرزاز أجرى تلك اللقاءات لساعات طويلة داخل منزله في اللويبدة حيث استقبل العديد من الشخصيات.

وبدأ الرزاز بالمفاضلة بين من قابلهم لاختيار فريقه الوزاري، وسط معلومات تفيد بارتفاع حظوظ بعض الاسماء وانخفاض أخرى صعدت اسماؤها إلى الواجهة خلال الأيام الماضية.

واللافت في التسريبات أن بورصة اسماء الوزراء من حكومة الملقي بدأت تتسع بين ابقاء بعضهم في وزارته وبين تنقلات ستجري على آخرين، فيما سيتم فك ارتباط وزارة البلديات ووزارة النقل ولن تبقى بيد وزير واحد كما كان في آخر تعديلين وزاريين في حكومة الملقي.

ويواجه الرئيس تحدي الاحتفاظ بوزراء خدميين تدفع قوى سياسية ونيابية للإبقاء عليهم، بينما هو يساوره الشك في نجاح مهمتهم إذا ما استمروا بخاصة أن من هؤلاء الوزراء من يستميل نواب ويكسب دعمهم من خلال تقديم الخدمات لهم التي تُرضي قواعدهم الإنتخابية.

وسيتمثل التغيير الأبرز على حكومة الرزاز في استبعاد الفريق الاقتصادي لحكومة الملقي والذي تسبب بإحداث أزمة في الشارع جراء قراراته، بينما سيحتفظ وزيران سياديان بموقعهما وفق المعلومات.

ومنذ (٩) أيام (الثلاثاء قبل الماضي) كلّف جلالة الملك الرزاز بتشكيل الحكومة خلفاً لرئيس الوزراء هاني الملقي الذي رحلت حكومته على وقع احتجاجات الشارع.

وتقوم حكومة الملقي بتصريف أعمال الحكومة بطلب ملكي لحين اعلان الرزاز تشكيل حكومته والذي أبدى رغبة أن يأخذ وقتاً كافياً لإنجاز مهمته.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.