شريط الأخبار
بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر غنيمات: اعطونا "عطوة" لـ 100 يوم ثم حاسبونا بالصورة...النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته الاعتداء على ممرضين في مستشفى الامير حمزة جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي وزير الخزانة الأمريكي في واشنطن إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في برقش دون وقوع أية إصابات بشرية
عاجل

مصادر : الرزاز يجري لقاءات مكثفة في منزله لوضع اللمسات الاخيرة على تشكيل حكومته

الوقائع الإخبارية : افادت مصادر أن رئيس الوزراء المُكلّف الدكتور عمر الرزاز أجرى نهار الأربعاء لقاءات مُكثفة بهدف وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة حكومته.

وذكرت مصادر مقربة من رئيس الوزراء أن الرزاز أجرى تلك اللقاءات لساعات طويلة داخل منزله في اللويبدة حيث استقبل العديد من الشخصيات.

وبدأ الرزاز بالمفاضلة بين من قابلهم لاختيار فريقه الوزاري، وسط معلومات تفيد بارتفاع حظوظ بعض الاسماء وانخفاض أخرى صعدت اسماؤها إلى الواجهة خلال الأيام الماضية.

واللافت في التسريبات أن بورصة اسماء الوزراء من حكومة الملقي بدأت تتسع بين ابقاء بعضهم في وزارته وبين تنقلات ستجري على آخرين، فيما سيتم فك ارتباط وزارة البلديات ووزارة النقل ولن تبقى بيد وزير واحد كما كان في آخر تعديلين وزاريين في حكومة الملقي.

ويواجه الرئيس تحدي الاحتفاظ بوزراء خدميين تدفع قوى سياسية ونيابية للإبقاء عليهم، بينما هو يساوره الشك في نجاح مهمتهم إذا ما استمروا بخاصة أن من هؤلاء الوزراء من يستميل نواب ويكسب دعمهم من خلال تقديم الخدمات لهم التي تُرضي قواعدهم الإنتخابية.

وسيتمثل التغيير الأبرز على حكومة الرزاز في استبعاد الفريق الاقتصادي لحكومة الملقي والذي تسبب بإحداث أزمة في الشارع جراء قراراته، بينما سيحتفظ وزيران سياديان بموقعهما وفق المعلومات.

ومنذ (٩) أيام (الثلاثاء قبل الماضي) كلّف جلالة الملك الرزاز بتشكيل الحكومة خلفاً لرئيس الوزراء هاني الملقي الذي رحلت حكومته على وقع احتجاجات الشارع.

وتقوم حكومة الملقي بتصريف أعمال الحكومة بطلب ملكي لحين اعلان الرزاز تشكيل حكومته والذي أبدى رغبة أن يأخذ وقتاً كافياً لإنجاز مهمته.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.