شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

مصادر : الرزاز يجري لقاءات مكثفة في منزله لوضع اللمسات الاخيرة على تشكيل حكومته

الوقائع الإخبارية : افادت مصادر أن رئيس الوزراء المُكلّف الدكتور عمر الرزاز أجرى نهار الأربعاء لقاءات مُكثفة بهدف وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة حكومته.

وذكرت مصادر مقربة من رئيس الوزراء أن الرزاز أجرى تلك اللقاءات لساعات طويلة داخل منزله في اللويبدة حيث استقبل العديد من الشخصيات.

وبدأ الرزاز بالمفاضلة بين من قابلهم لاختيار فريقه الوزاري، وسط معلومات تفيد بارتفاع حظوظ بعض الاسماء وانخفاض أخرى صعدت اسماؤها إلى الواجهة خلال الأيام الماضية.

واللافت في التسريبات أن بورصة اسماء الوزراء من حكومة الملقي بدأت تتسع بين ابقاء بعضهم في وزارته وبين تنقلات ستجري على آخرين، فيما سيتم فك ارتباط وزارة البلديات ووزارة النقل ولن تبقى بيد وزير واحد كما كان في آخر تعديلين وزاريين في حكومة الملقي.

ويواجه الرئيس تحدي الاحتفاظ بوزراء خدميين تدفع قوى سياسية ونيابية للإبقاء عليهم، بينما هو يساوره الشك في نجاح مهمتهم إذا ما استمروا بخاصة أن من هؤلاء الوزراء من يستميل نواب ويكسب دعمهم من خلال تقديم الخدمات لهم التي تُرضي قواعدهم الإنتخابية.

وسيتمثل التغيير الأبرز على حكومة الرزاز في استبعاد الفريق الاقتصادي لحكومة الملقي والذي تسبب بإحداث أزمة في الشارع جراء قراراته، بينما سيحتفظ وزيران سياديان بموقعهما وفق المعلومات.

ومنذ (٩) أيام (الثلاثاء قبل الماضي) كلّف جلالة الملك الرزاز بتشكيل الحكومة خلفاً لرئيس الوزراء هاني الملقي الذي رحلت حكومته على وقع احتجاجات الشارع.

وتقوم حكومة الملقي بتصريف أعمال الحكومة بطلب ملكي لحين اعلان الرزاز تشكيل حكومته والذي أبدى رغبة أن يأخذ وقتاً كافياً لإنجاز مهمته.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.