شريط الأخبار
"المستهلك": اتفاق الحكومة مع مربي الدواجن جاء على حساب الأردنيين بالصور....ضبط (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك البشري ذوو الطفل "منتصر الفران" يناشدون بالبحث عن ابنهم المفقود بالصور .. أفعى تتسلل إلى مركبة أحد المواطنين في بلدة ساكب بجرش بالصور .. ذوو الإعاقة ينفذون اعتصاما مفتوحا رفضاً لنظام إعفاء المركبات للعام 2019 حمّاد : نتحقق من تقارير حقوق الانسان دون أن نتهاون في تطبيق القانون صلاة الغائب على مرسي اليوم أمام "العمل الإسلامي" سلطة وادي الاردن توضح ما تم تداوله عن اعمال سد الوالة بالفيديو.....ضبط سائق يقود مركبته بطريقه متهورة في عمان العراق .. ضبط شاحنات ادوية اردنية منتهية الصلاحية تعرض متهم بقضية الدخان لـ «نوبة قلبية» وتأجيل الجلسة «التنمية» تمنح صلاحيات تراخيص مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة النهارية للتربية والتعليم المرشحون للإلتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين (رابط) منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء نقيب الممرضين : لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة وفاة سبعينة بصعقة كهربائية بدير علا ادارة الامتحانات : الإجابة النموذجية للسؤال (2) للعلوم الحياتية.. لا يلزم نقل الجملة كاملة الحكومة تُبشر الأردنيين: «الصحراوي» سيكون بمواصفات عالمية
عاجل

مصادر : الرزاز يجري لقاءات مكثفة في منزله لوضع اللمسات الاخيرة على تشكيل حكومته

الوقائع الإخبارية : افادت مصادر أن رئيس الوزراء المُكلّف الدكتور عمر الرزاز أجرى نهار الأربعاء لقاءات مُكثفة بهدف وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة حكومته.

وذكرت مصادر مقربة من رئيس الوزراء أن الرزاز أجرى تلك اللقاءات لساعات طويلة داخل منزله في اللويبدة حيث استقبل العديد من الشخصيات.

وبدأ الرزاز بالمفاضلة بين من قابلهم لاختيار فريقه الوزاري، وسط معلومات تفيد بارتفاع حظوظ بعض الاسماء وانخفاض أخرى صعدت اسماؤها إلى الواجهة خلال الأيام الماضية.

واللافت في التسريبات أن بورصة اسماء الوزراء من حكومة الملقي بدأت تتسع بين ابقاء بعضهم في وزارته وبين تنقلات ستجري على آخرين، فيما سيتم فك ارتباط وزارة البلديات ووزارة النقل ولن تبقى بيد وزير واحد كما كان في آخر تعديلين وزاريين في حكومة الملقي.

ويواجه الرئيس تحدي الاحتفاظ بوزراء خدميين تدفع قوى سياسية ونيابية للإبقاء عليهم، بينما هو يساوره الشك في نجاح مهمتهم إذا ما استمروا بخاصة أن من هؤلاء الوزراء من يستميل نواب ويكسب دعمهم من خلال تقديم الخدمات لهم التي تُرضي قواعدهم الإنتخابية.

وسيتمثل التغيير الأبرز على حكومة الرزاز في استبعاد الفريق الاقتصادي لحكومة الملقي والذي تسبب بإحداث أزمة في الشارع جراء قراراته، بينما سيحتفظ وزيران سياديان بموقعهما وفق المعلومات.

ومنذ (٩) أيام (الثلاثاء قبل الماضي) كلّف جلالة الملك الرزاز بتشكيل الحكومة خلفاً لرئيس الوزراء هاني الملقي الذي رحلت حكومته على وقع احتجاجات الشارع.

وتقوم حكومة الملقي بتصريف أعمال الحكومة بطلب ملكي لحين اعلان الرزاز تشكيل حكومته والذي أبدى رغبة أن يأخذ وقتاً كافياً لإنجاز مهمته.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.