شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز

الوقائع الإخبارية : نفى مصدر نيابي صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن مغادرة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة مبنى المجلس تجنباً لاستقبال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.
وأضاف مصدر نيابي مقرب من الطراونة إن رئيس المجلس غادر قبيل ساعة من لقاء رئيس الوزراء مع لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، وذلك لارتباطات ولقاءات مسبقة خارج المجلس، مؤكدا أنه لم يكن هنالك اي ترتيب للقاء يجمعهما مع الكتل النيابية.
وأكد أن الحديث عن مغادرة رئيس المجلس لتجنب استقبال ولقاء الرزاز فيه من عدم الدقة ونسج الخيال ما يبعث على الاستياء، ذلك أن العلاقة الدستورية التي تنظم عمل وعلاقات رؤساء السلطات لا تتم وفق ما يحلله البعض من تصورات قاصرة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.