شريط الأخبار
رصاصة مجهولة المصدر تقتل شابا في الكرك خبيرة جزائرية تدعو الأردن للقضاء على الفساد والمحسوبية قتلى بضربة إسرائيلية على مواقع عسكرية بمحافظة حلب في سوريا اعتداء " رئيس بلدية " على طبيب في مستشفى الزرقاء الحكومي بالصور... ضبط مصنع دخان غير مرخص لأحد المتنفذين في عمان ..والنائب الطراونة يعلق !! خشية على حياته !! نجل حاكم الفجيرة " الشيخ راشد الشرقي " يلجأ إلى قطر تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين
عاجل

مصدر أمني ينفي الوصول لمرتكب جريمة دير السعنة ..والقضية ما زالت قيد التحقيق

الوقائع الاخبارية : نفى مصدر أمني صاح اليوم الخميس صحة الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول وصول فريق التحقيق الخاص بجريمة " دير السعنة " إلى هوية الاشخاص المتورطين في جريمة قتل المواطن " علي الفقهاء " وزوجته اللذان عثر عليهما مقتولان وملقى بجثتيهما في احد الأودية بالقرب من منزلهما في بلدة دير السعنة بمحافظة اربد .
وأضاف المصدر في تصريح لـــ " الوقائع " بان المعلومات والروايات التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول الكشف عن هوية القاتل وتمثيله للجريمة ، وكشفه للأسباب حول قتل الفقهاء وزوجته غير دقيقة و عارية عن الصحة ، حيث ما زال فريق التحقيق الخاص من الأجهزة الأمنية بتلك القضية مستمر بالتحقيقات الامنية التي لم تتوصل لغاية الان الى تحديد هوية المتورط بتلك القضية
وكانت الأجهزة الأمنية، عثرت قبل أسابيع، على جثتي علي الفقهاء، وزوجته، ملقيان في أحد الأودية، بالقرب من منزلهما ببلدة دير السعنة التابعة للواء الطيبة.وكشفت نتائج تقرير مركز الطب الشرعي لإقليم الشمال، تعرض الزوجين المغدورين لـ23 طعنة بأداة حادة.
وأظهر فحص الجثتين تعرض المغدور علي الفقهاء، 39 عاما، لضربة في الرأس بأداة راضة، بالإضافة لخمس طعنات بأداة حادة في العنق، ومثلها في الصدر وأعلى البطن.
أما الزوجة البالغة من العمر 32 عاما، فقد أظهر الفحص تعرضها لـ10 طعنات في الصدر والبطن، وثلاث طعنات في منطقة الظهر، إلى جانب وجود جروح في أصابع اليدين تدل على مقاومتها للجاني.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.