شريط الأخبار
ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز وفاة ستيني بتدهور تركتور زراعي في جرش حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان
عاجل

مصدر طبي عراقي: ضحايا عبارة الموصل وصل إلى 120 شخصا

الوقائع الإخبارية : كشف مصدر طبي في محافظة نينوى بالعراق اليوم الجمعة أن حصيلة ضحايا غرق العبارة وصل الى 120 شخصا .

وقال المصدر إن دائرة الطب العدلي بنينوى سجلت استلام 100 جثة للضحايا، وأن هناك جثث أخرى مسجلة بالمستشفى الامريكي في حمام العليل ومستشفى القيارة جنوب الموصل ،ما يشير الى أن الحصيلة قد تصل الى 120 خلال الساعات المقبلة.

وكان النائب احمد الجبوري قد أكد أن عدد الذين كانوا على متن العبارة حوالي 278 شخصا ، قبل انقلابها وغرق غالبية الذين كانوا على متنها.

من جهة اخرى ، وصل رئيس الجمهورية العراقي برهم صالح اليوم الجمعة الى مكان حادث غرق العبارة في نهر دجلة بالموصل .

وقال مصدر مقرب من الرئيس صالح إن زيارة صالح جاءت لتفقد الحادث ومواساة أبناء الموصل بحزنهم الشديد جراء الحادث المأساوي الذي تعرضوا له ، ووفاة العشرات من المدنيين غالبيتهم من الاطفال والنساء .

من جهته، وجه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي إلى فتح سجل التعازي لضحايا حادثة العبارة في دار ضيافة رئاسة الوزراء ولمدة يومين.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني ، في مقدمة القادة والزعماء العرب والاجانب ،الذين قدموا تعازيهم جراء حادث غرق العبارة التي تقل مدنيين في منتجع مدينة الغابات الموصل على نهر دجلة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.