شريط الأخبار
حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ الحكومة : استقرار أسعار برنت و المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من حزيران
عاجل

مصدر طبي عراقي: ضحايا عبارة الموصل وصل إلى 120 شخصا

الوقائع الإخبارية : كشف مصدر طبي في محافظة نينوى بالعراق اليوم الجمعة أن حصيلة ضحايا غرق العبارة وصل الى 120 شخصا .

وقال المصدر إن دائرة الطب العدلي بنينوى سجلت استلام 100 جثة للضحايا، وأن هناك جثث أخرى مسجلة بالمستشفى الامريكي في حمام العليل ومستشفى القيارة جنوب الموصل ،ما يشير الى أن الحصيلة قد تصل الى 120 خلال الساعات المقبلة.

وكان النائب احمد الجبوري قد أكد أن عدد الذين كانوا على متن العبارة حوالي 278 شخصا ، قبل انقلابها وغرق غالبية الذين كانوا على متنها.

من جهة اخرى ، وصل رئيس الجمهورية العراقي برهم صالح اليوم الجمعة الى مكان حادث غرق العبارة في نهر دجلة بالموصل .

وقال مصدر مقرب من الرئيس صالح إن زيارة صالح جاءت لتفقد الحادث ومواساة أبناء الموصل بحزنهم الشديد جراء الحادث المأساوي الذي تعرضوا له ، ووفاة العشرات من المدنيين غالبيتهم من الاطفال والنساء .

من جهته، وجه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي إلى فتح سجل التعازي لضحايا حادثة العبارة في دار ضيافة رئاسة الوزراء ولمدة يومين.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني ، في مقدمة القادة والزعماء العرب والاجانب ،الذين قدموا تعازيهم جراء حادث غرق العبارة التي تقل مدنيين في منتجع مدينة الغابات الموصل على نهر دجلة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.