شريط الأخبار
المومني: موجة جافة إفريقية تؤثر على الأردن وحرارة 45 ببعض المناطق الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة
عاجل

مصدر نيابي: لقاء الملقي مع التلفزيون الأردني مساء اليوم ضربة استباقية قبل جلسة الثقة

الوقائع الإخبارية : يطل علينا رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي في مقابلة تلفزيونية بعد اخبار الساعة الثامنة على التلفزيون الاردني للحديث حول أبرز القضايا التي تهم الشارع الأردني.

مسؤول حكومي قال انه لا يجوز الاستباق باي معلومة عن محاور مقابلة الرئيس الدكتور الملقي.

وأضاف ان الحديث سيتضمن القضايا التي تعنى بالشأن الوطني والاقتصادي.

مصدر نيابي قال ان خروج الرئيس الملقي على شاشة التلفزيون ليخاطب المجتمع الاردني بعد توتر العلاقة وخروج الكثير من الاحتجاجات في محافظات المملكة رفضا لسياسية الحكومة الاقتصادية.

وقال ان حديث الرئيس الملقي مساء اليوم قد تكون ضربة استباقية قبيل مناقشة " مذكرة طرح الثقة النيابية " التي ستبدأ يوم الاحد القادم.

مواطنون تمنوا ان لا يكون خروج الرئيس الملقي اليوم على شاشة التلفزيون الاردني هو اعلان عن رفع الأسعار من جديد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.