شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

مصرية تطلب الخلع من زوجها.. والسبب يثير دهشة القضاة

الوقائع الاخبارية: أثارت دعوى خلع دهشة القضاة والعاملين في إحدى محاكم العاصمة المصرية، القاهرة؛ عقب حديث الزوجة عن السبب الرئيسي الذي جعلها تقيم الدعوى ضد زوجها.

وتفصيلا: أقامت مصرية دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بمحافظة القاهرة بعد زواج دام 5 سنوات، بسبب عطر زوجها.مشيرة إلى أنها قررت رفع دعوى الخلع بعدما فشلت كل محاولاتها في الطلاق من زوجها وفشلها في تغيير سلوكه.
وقالت الزوجة التي تبلغ من العمر 29 عامًا، إن زوجها اعتاد وضع نوع معين من البرفان ذو رائحة نفاذة للغاية يثير استياءها ويسبب لها ألمًا حادًا بأنفها نظرًا لمعاناتها من مرض مزمن بالجيوب الأنفية.
وأضافت أنها حذرته مرارًا وتكرارًا لاستبدال العطر بنوع آخر أو التوقف نهائيًا عن وضع العطور في المنزل لكن دون جدوى أو استجابة منه لطلبها. مشيرة إلى أن والدها طلب منه الإقلاع عن نوعية هذه العطور ولم يستجب له.
وقالت، أن مطالبتها المتكررة لزوجها دفعت بنشوب مشادة كلامية انتهت بضربها ضربًا مبرحًا ترك آثار على وجهها وجسدها، فضلا عن إصرار زوجها على وضع العطر النفاذ. لافتة إلى إنها فشلت في التوافق مع زوجها، وساد الملل حياتها، ولذلك اضطرت لمغادرة منزل الزوجية والإقامة في منزل والدها.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.