مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها
شريط الأخبار
الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن
عاجل

مصفاة البترول تكشف حيثيات شحنة البنزين المخالفة الموردة لها

الوقائع الاخبارية : أوضحت شركة مصفاة البترول الأردنية في بيان أصدرته اليوم بأن مختبرات المصفاة قد قامت بفحص عينات من شحنة البنزين اوكتان 90 المتعاقد على توريدها والتي كانت على متن سفينة رأسيه في ميناء العقبة بعد أن تم اخذ عينات من هذه الشحنة بحضور مندوب مؤسسة المواصفات والمقاييس وكافة المعنيين. حيث تم اخضاع هذه العينات للفحوصات المخبرية بمختبرات شركة المصفاة وأظهرت نتائج الفحوصات المخبريّة بأن هذه الشحنة مخالفة لشروط العطاء من حيث مطابقتها للمواصفة الفنية الأردنية، فقد بينت أجهزة الفحص بأن رقم اوكتان هذه الشحنة من البنزين هو 89.5 وليس اوكتان 90 كما هو مطلوب في شروط العطاء وبالتالي قامت الشركة مباشرة بمخاطبة مؤسسة المواصفات والمقاييس واعلامها بنتائج الفحوصات المخبرية لاتخاذ ما يلزم بخصوص هذه الشحنة حيث تم رفض الشحنة وإعادتها الى مصدرها.

وأكدت الشركة بأنها، تمتلك مختبرات متخصصة بفحص المشتقات النفطية المختلفة تحتوي على أحدث المعدات والأجهزة المتطورة ويقوم على إدارتها كوادر فنية مؤهلة ومتخصصة من ذوي الخبرات الطويلة بمجال فحوصات المشتقات النفطية، وأن الشركة لم ولن تهاون بالإجراءات التي تقوم باتباعها بفحص عينات المشتقات النفطية المختلفة بهذه المختبرات وبكل حيادية، حرصاً منها على سلامة المنتجات النفطية المطروحة في السوق المحلي، وعدم التهاون مع أي مورد للمشتقات النفطية لا يلتزم بشروط العطاء.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.