شريط الأخبار
حماد : التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة شخصين وإصابة (3) آخرين اثر حادث تصادم في محافظة اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة
عاجل

مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين

الوقائع الإخبارية : غمز النائب مصلح الطراونة من قناة من "يقبض" على حساب القضية الفلسطينية، معتبراً أنها ليست قاعدة انتخابية.
وقال الطراونة في كلمة له تحت قبة البرلمان ظهر الإثنين "الشغل لفلسطين فعل، وإذا بعض الرجال بتقبض على القضية الفلسطينية (احنا) بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين".
وأضاف الطراونة بعد أن خلع معطفه "فلسطين ليست قاعدة انتخابية وليست أصوات انتخابات وتريد مراجل ومن يريد أن يدافع عنها فهي ليست بعيدة".
وهاجم النائب "عينات يطعنون وحدتنا الوطنية في الصميم"، وتساءل "هل تقسمنا فلسطينيين وأردنيين مسلمين ومسيحيين وشمال وجنوب؟"، وزاد "الجندي الذي استشهد على أبواب القدس لم يقبض ثمناً"، وتساءل "ماذا نقول للشهداء لهم وماذا عسانا ان نعتذر؟".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.