مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 583 ألف مسافر
شريط الأخبار
قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد بالفيديو ... الأمير النائم يُغرّد بصمت إلى الملك عبدالله الثاني لإنقاذ حياته من الموت بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة وزارة الشباب تعتذر بعد أن نشرت استطلاع للرأي عن جودة التعليم المدرسي
عاجل

مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 583 ألف مسافر

الوقائع الإخبارية: استقبل مطار الملكة علياء الدولي 583662 مسافرا خلال شهر أيار 2019، مسجلاً انخفاضاً نسبته 8ر3 بالمئة مقارنة مع الشهر نفسه من العام 2018، بحسب احصائيات مجموعة المطار الدولي.
وقالت المجموعة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء: إن المطار شهد انخفاضاً في حركة الطائرات بنسبة 8ر2 بالمئة، حيث سجّل 061ر6 حركة، كما انخفضت حركة الشحن الجوي إلى 9243 طنا لتسجل ما نسبته 5ر2 بالمئة.
وأوضح البيان، أن المطار استقبل خلال الفترة الممتدة من شهر كانون الثاني وحتى أيار من العام الحالي ما مجموعه 3312232 مليون مسافر محققاً ارتفاعاً نسبته 2ر5 بالمئة منذ بداية العام، مقارنة مع الأشهر الخمسة الأولى من عام 2018.
وارتفعت حركة الطائرات بنسبة 6ر4 بالمئة، ووصلت إلى 524ر30 حركة، في حين شهدت حركة الشحن الجوي انخفاضاً بنسبة 6ر6 بالمئة، وبمعدل 40830 طنا.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر: كانت أرقامنا المسجلة للأشهر الخمسة الأولى من هذا العام إيجابية بشكل عام، على الرغم من الانخفاض الضئيل في نتائجنا لشهر أيار والذي يرجع سببه بشكل أساسي إلى تباطؤ وتيرة حركة المسافرين، وهو ما كان متوقعاً خلال شهر رمضان المبارك، مع ذلك فإننا نتوقع أرقاماً واعدة للأشهر القليلة المقبلة، تحديداً مع حلول موسم العطل الصيفية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.