شريط الأخبار
غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو السفارة الأردنية بمصر تتابع قضية توقيف طالب أردني في القاهرة لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن
عاجل

مطار الملكة علياء يستقبل أكثر من 6.5 مليون مسافر

الوقائع الإخبارية : استقبل مطار الملكة علياء الدولي خلال العام الحالي أكثر من 6 ملايين ونصف مليون مسافر، بنسبة زيادة بلغت 5ر5 بالمئة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، وفقاً للإحصائيات الصادرة عن مجموعة المطار الدولي.
وخلال الفترة ذاتها، سجلت حركة الطائرات ارتفاعاً نسبته 2 بالمئة لتصل إلى 088ر59 حركة، وانخفضت حركة الشحن الجوي بنسبة 7ر3 بالمئة لتصل إلى 520ر77 طناً.
وخلال شهر أيلول الماضي، استقبل المطار 804ر737 مسافرين، مسجلاً انخفاضاً نسبته 6 بالمئة مقارنة مع الشهر ذاته من العام الماضي.
كما تراجعت حركة الطائرات في أيلول بنسبة 9ر4 بالمئة لتصل إلى 723ر6 حركة، فيما انخفضت حركة الشحن الجوي بنسبة 6ر9 بالمئة لتبلغ 524ر8 طناً مقارنة مع شهر أيلول 2017.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر: كان من المتوقع حدوث انخفاض طفيف في عدد المسافرين وحركة الطائرات والشحن خلال شهر أيلول، خاصة مع نهاية عطلة عيد الأضحى وموسم الحج والعطلة الصيفية، ولكن مع اقتراب عطلة عيد الميلاد ونهاية العام، نتطلع إلى تحقيق نتائج واعدة مع عودة المغتربين إلى المملكة لقضاء بعض الوقت مع أسرهم وأصدقائهم، واستغلال البعض الآخر الفرصة للسفر إلى الخارج، ما يؤكد مرة أخرى مكانة المطار كبوابة رئيسة للأردن إلى العالم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.