شريط الأخبار
غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين الإعلام العبري غاضب على "السلام بين عمّان وتل أبيب" بسبب تحية عطية العسكرية الطيطي: الحكومة حولت ملف «اراضي المخيبة» إلى المدعي العام
عاجل

مطار الملك حسين يستقبل 21 طائرة اسبوعيا

الوقائع الإخبارية : قال مفوض السياحة والشؤون الاقتصادية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية شرحبيل ماضي، ان مطار الملك الحسين الدولي سيستقبل 21 رحلة طيران اسبوعيا ما بين منتظم وعارض.

وبين في تصريح صحفي اليوم السبت، ان المطار وبعد انضمام (ايزي جت) و(الراين اير) الى الخطوط الجوية المنتظمة التي تطير من عواصم اوروبية الى العقبة سيستقبل 13 رحلة طيران منتظمة اسبوعيا بما فيها 3 رحلات للطيران التركي ورحلة للملكية الاردنية من العقبة الى عمان والعكس ورحلة للشركة النرويجية.

واشار الى ان مطار الملك الحسين الدولي يستقبل اسبوعيا 8 رحلات عارضة، مشيرا الى ان سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، قدمت دعما مقداره 5ر1 مليون دينار للوصول الى العقبة برحلات سياحية من وجهات عالمية مختلفة.

وتوقع ماضي بان تحمل طائرات (ايزي جت) خلال عام 2019 ما يزيد عن 20 الف سائح بواقع رحلتين اسبوعيا ولمدة 5 سنوات وفق الاتفاقية المبرمة بين الشركة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وهيئة تنشيط السياحة.

ولفت الى ان (ايزي جت) ستنقل سواحا من مختلف الجنسيات الاوروبية الى العقبة انطلاقا من العاصمة الالمانية برلين والعاصمة البريطانية لندن.

واكد ان هذه الرحلات المنتظمة لشركتي (ايزي جت) و(الراين اير) ستزيد عدد السياح الى العقبة ووادي رم والبترا وستنعكس ايجابا على حركتي القطاع السياحي والتجاري.

من جهته اكد رئيس هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات ان وصول اول رحلة لطيران (ايزي جت) المنتظم والمنخفض التكاليف الى مطار الملك الحسين الدولي ستكون العقبة على موعد مع 8 رحلات طيران منتظمة من عدة وجهات اوروبية اسبوعيا.

واشار الى ان طائرة (ايزي جت) ستهبط في العقبة مرتين كل اسبوعين من برلين ولندن و6 مرات عبر طيران (الراين اير) من صوفيا البلغارية وكولون الالمانية واثنيا في اليونان وروما من ايطاليا.

واوضح عربيات بان حركة الطائرات من هذه العواصم الى العقبة ستستمر 5 سنوات مقبلة، وباجمالي مسافرين يصل الى 250 الف سائح .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.