شريط الأخبار
وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة جابر: نظام حوافز جديد لكوادر وزارة الصحة ورفع عقوبة المعتدي على الكوادر الطبية إلى 3 سنوات النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن
عاجل

مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية

الوقائع الاخبارية: طالبت النقابة العامة لتجار المواد الغذائية بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل المملكة بواسطة الطرود البريدية، مؤكدة أنها لا تخضع لأي رقابة من الجهات الصحية.
وقالت النقابة أنها تلقت شكاوى كثيرة من التجار والمستوردين بخصوص دخول شحنات يومية من المكملات الغذائية زادت كمياتها منذ بداية العام الحالي يتم شراءها  من قبل المواطنين الكترونيا من شركات تعمل خارج المملكة.
واكدت النقابة في بيان صحفي، ان شحنات المكملات الغذائية التي يتم استيرادها مباشرة الى السوق المحلية يتم تسجيلها من قبل الشركات المستوردة بالمؤسسة العامة للغذاء والدواء وتحصل على شهادات صحية دورية لضمان سلامة وصحة مستهلكيها.
وحسب الشكاوي التي قدمت الى النقابة اوضحت ان الفترة الاخيرة بدأت تشهد دخول كميات كبيرة من المكملات الغذائية بواسطة الطرود البريدية  الى المملكة من غير رقابة وتباع باسعار منخفضة كونها لا تدفع  رسوما جمركية ولا ضريبية ولا بدل فحوصات مخبرية من الجهات المعنية، والحاق ضررا بالشركات التجارية المسجلة.
واستغربت النقابة كيفية السماح لمثل هذه المواد بالدخول الى المملكة من دون رقابة صحية، محذرة المواطنين من التعامل مع هذه الشركات او شراء منتجات غذائية الكترونيا حفاظا على صحتهم وسلامتهم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.