شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

"مطيع وأعوانه" يمثلون أمام "أمن الدولة" في الجلسة الثانية بقضية "الدخان"

الوقائع الإخبارية : من المقرر ان تستمع محكمة أمن الدولة اليوم الثلاثاء، الى عشرة شهود نيابه خلال جلسة علنية هي الثانية للنظر بقضية الدخان المتهم بها عوني مطيع الى جانب 23 متهما و25 شركة.
القضية التي بدأت اجراءات المحاكمة الاسبوع الماضي، وأثارت جدلا قانونيا حول عدم الاختصاص ليستقر قرار المحكمة الى الاختصاص بعد رد على مجموعة من الدفوع التي أثارها وكلاء الدفاع .
قضية الدخان يحاكم الى جانب الموقوفين الـ 24 منذ تموز الماضي 2018، متهمين 6 غيابيا وهم كل من اسماعيل ابو مزغول ، عاطف حسين (هولندي الجنسيه )، احمد دعسان، مصطفى نور الدين محمد عيد لبناني الجنسية، ورعد عبيد ابو رمان، وبشار عوني يوسف عيسى، اعتبرتهم المحكمة فارين من وجه العداله .
وستعقد الجلسة برئاسة رئيس محكمة أمن الدولة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي والقاضي المدني احمد القطارنة وبحضور مدعي عام أمن الدولة القاضي العسكري العقيد فواز العتوم.
وسيمثل كل من المتهمين للمرة الثانية امام المحكمة عوني مطيع ،سلامة محمد العلمات، يوسف عوني عيسى، عيسى يوسف عيسى ،محمد سلمان العلمات ،رائد محمد حمدان، جاسر ابراهيم النبر، معتصم رمضان حجير، سيف الدين ابو رقعه، يزيد اسعد بوجه ، محمود محمد حماد، جعفر عزات ابو الفيلات ، محمد عطيه خليل عطيه ، يوسف انطوان خزام (لبناني الجنسيه) ، محمد صالح طعم الله ، ايمن ربيع الطيطي ، لواء جمارك متقاعد وضاح محمود الحمود ،الوزير الأسبق منير موسى عويس، مقدم جمارك سالم محمد الخصاونه ، المستشار السابق لوزارة المالية وهب عبد اللطيف العواملة، إسلام محي الدين غيضان ، مقدم جمارك وائل يوسف الصمادي، الى جانب وكلاء الدفاع عن الشركات الواردة في لائحة الاتهام.
واسندت نيابة امن الدوله 21 تهمة يحاكم على خلفيتها المتهمين والشركات الـ 54.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.