شريط الأخبار
العتوم تسأل عن التعيينات والتقاعدات في الوزارات والدوائر الحكومية سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي"
عاجل

معالي وليد المعاني !! حذار من الاصوات المتكسبه و المنتفعه ..كفانا تلاعباً !!

الوقائع الاخبارية:  تكاد تراتبية ردود الأفعال والدفاع بشراسة عما يُنشر من قضايا تتعلق بالتعليم العالي أن تكون بحد ذاتها مؤشر لمفهوم جديد رشح مؤخراً من قبل أصحاب العقيدة الرفضية لأي إصلاحات محتملة!!
فما أن يُذاع أو تنشر أنباء عن نية لإصلاحات قادمة في قطاع التعليم العالي وتغيير مجالس أمناء الجامعات بسبب ما تكشّف من اختلالات مثبتة لا يمكن لأي عاقل نكرانها ...إلا وتأتينا الأصوات التي يتم "استبواقها" متعالية للذوْد بجهالة عن مسؤولين بأم عينهم ضاربين بالمصلحة العامة بعرض جدران هذا الوطن وطولها!!
ومن المؤسف أن من تتفتّق أذهانهم بهذا الاتجاه نجدهم قد نالوا من نالوه من الغنائم في عهد المسؤولين الذين يتم محاولة تبرئتهم بشكل بائس لا يرقى لحجم تبعات ما ارتكبوه من أخطاء عانينا منها الكثير ولا نزال!
وهنا نوّد القول لمن يتم استكتابهم بأقلام فاهية بأنـــه: لم يعد خفياً أن ردود أفعالكم ضد مطالب إصلاحية _ والتي ما هي بأكثر من استحقاقات بديهية إذا ما ارتأينا إصلاح حقيقي_ لم تأتِ إلا وقد سبقها مكتسب أو يرجى منها منفعة...أو كلاهما معاً!!!
فقد بتنا متيقنين بأن من يهتز قلمه للدفاع الهش عن بعض الشخصيات ومحاولة تكريس فكرة الأجندات الشخصية والضيقة التي تقبع وراء إصلاحات مزعومة بحسب وجهة نظرهم....هم إما ممن تم تعيينهم كأعضاء مجالس أمناء او في لجان منبثقة عن التعليم العالي او من الطامحين لرئاسة جامعات او غيرها!
لذا......كفانا تلاعباً على أوتار سئمنا الرقص عليها وسئمنا دلاليتها ومآربها التي فاحت رائحتها ما بين حروف كلماتكم !!
حمى الله هذا البلد بمؤسساته وجامعاته ودام التغيير بنية الإصلاح نهجاً راسخاً لدى مسؤولينا..حتى أن يُكتب لنا النجاة والنجاح.!

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.