شريط الأخبار
الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار جمعية حماية ضحايا العنف الاسري تستنكر حادثة طفل جرش المعنف
عاجل

معالي وليد المعاني !! حذار من الاصوات المتكسبه و المنتفعه ..كفانا تلاعباً !!

الوقائع الاخبارية:  تكاد تراتبية ردود الأفعال والدفاع بشراسة عما يُنشر من قضايا تتعلق بالتعليم العالي أن تكون بحد ذاتها مؤشر لمفهوم جديد رشح مؤخراً من قبل أصحاب العقيدة الرفضية لأي إصلاحات محتملة!!
فما أن يُذاع أو تنشر أنباء عن نية لإصلاحات قادمة في قطاع التعليم العالي وتغيير مجالس أمناء الجامعات بسبب ما تكشّف من اختلالات مثبتة لا يمكن لأي عاقل نكرانها ...إلا وتأتينا الأصوات التي يتم "استبواقها" متعالية للذوْد بجهالة عن مسؤولين بأم عينهم ضاربين بالمصلحة العامة بعرض جدران هذا الوطن وطولها!!
ومن المؤسف أن من تتفتّق أذهانهم بهذا الاتجاه نجدهم قد نالوا من نالوه من الغنائم في عهد المسؤولين الذين يتم محاولة تبرئتهم بشكل بائس لا يرقى لحجم تبعات ما ارتكبوه من أخطاء عانينا منها الكثير ولا نزال!
وهنا نوّد القول لمن يتم استكتابهم بأقلام فاهية بأنـــه: لم يعد خفياً أن ردود أفعالكم ضد مطالب إصلاحية _ والتي ما هي بأكثر من استحقاقات بديهية إذا ما ارتأينا إصلاح حقيقي_ لم تأتِ إلا وقد سبقها مكتسب أو يرجى منها منفعة...أو كلاهما معاً!!!
فقد بتنا متيقنين بأن من يهتز قلمه للدفاع الهش عن بعض الشخصيات ومحاولة تكريس فكرة الأجندات الشخصية والضيقة التي تقبع وراء إصلاحات مزعومة بحسب وجهة نظرهم....هم إما ممن تم تعيينهم كأعضاء مجالس أمناء او في لجان منبثقة عن التعليم العالي او من الطامحين لرئاسة جامعات او غيرها!
لذا......كفانا تلاعباً على أوتار سئمنا الرقص عليها وسئمنا دلاليتها ومآربها التي فاحت رائحتها ما بين حروف كلماتكم !!
حمى الله هذا البلد بمؤسساته وجامعاته ودام التغيير بنية الإصلاح نهجاً راسخاً لدى مسؤولينا..حتى أن يُكتب لنا النجاة والنجاح.!

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.