شريط الأخبار
الحياصات يفك الشيفرة الأبوية للجلاد! رموز لا يفهمها الا الآباء والأمهات الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة بالصور...ادارة السير ترصد مركبات تحمل عبارات من مسلسل"جن" عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئنين قانونياً النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل
عاجل

معتصم النهار ورقة رابحة لشركة "الصباح".. وهذا ما ينتظرنا في نهاية "خمسة ونص"

الوقائع الإخبارية : بدأ الانقلاب لمصلحة الممثل السوري معتصم النهار بعد الحلقة 15 من مسلسل "خمسة ونص" وبدا بطلاً يتساوى مع زميليه نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

وعُلم ان شركة الصبّاح وقّعت عقدين لسنتين مع معتصم النهار فيما يتعلق بإنتاجاته العربية المشتركة، وتعمل الشركة اليوم على تقوية نجمها الجديد الذي سيكون واحداً من أوراقها الرابحة وفق المعلومات، بعدما ظهر لسنوات تيم حسنواحداً من أبرز نجوم الصبّاح؛ وهم الذين اقتنعوا بالإقامة في بيروت وأبلوا بلاءً حسناً في مشاركتهم في الدراما العربية المشتركة.

وبحسب مواقع التواصل الاجتماعي والانستغرام، فإن الفرق كبير في ما حققه اسم معتصم النهار ومشاهده مقارنة بباقي النجوم السوريين المشاركين في السباق الرمضاني، أضف إلى ذلك الدعم الكبير الذي حظي به من قبل الفنانتين إليسا ومايا دياب وأصدقائه من الوسط الفني والجمهور ما كرّس نجومية ممثل شاب وسيم ومحترف.

ماذا ينتظرنا؟
على صعيد آخر، الحلقات المقبلة من "خمسة ونص" ستكرّس حضور معتصم النهاروسيكون هو في الواجهة بعد مواقف مع الدكتورة بيان واعترافه لها بمخطط زوجها قصي خولي العائد من دمشق للانتقام لأمّه، لا من أجل الوراثة السياسية.

والواضح أن نادين نجيم ستكتشف ذلك في الحلقات ما قبل الأخيرة وتعمل على إنقاذ نفسها من سطوة زوجها وتقلّباته المزاجية، وعُلم أيضاً أن غمار الغانم سيعود في الحلقات المقبلة إلى عشيقته التي اختارت بيروت للسكن بإيعاز ودعم مالي من سيدة القصر سوزان (الممثلة رولا حمادة).

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.