شريط الأخبار
بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة مطلب إغلاق النوادي الليلية يجتاح مواقع التواصل اختطاف مواطن أردني ونجله في جنوب أفريقيا.. والخاطفين يطالبون بفدية للإفراج عنهما السفير الافغاني: الأردن يلعب دورا حيويا في استقرار المنطقة وأمنها أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً .. فماذا طلب من ابنه؟ "السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان
عاجل

معتصم النهار ورقة رابحة لشركة "الصباح".. وهذا ما ينتظرنا في نهاية "خمسة ونص"

الوقائع الإخبارية : بدأ الانقلاب لمصلحة الممثل السوري معتصم النهار بعد الحلقة 15 من مسلسل "خمسة ونص" وبدا بطلاً يتساوى مع زميليه نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

وعُلم ان شركة الصبّاح وقّعت عقدين لسنتين مع معتصم النهار فيما يتعلق بإنتاجاته العربية المشتركة، وتعمل الشركة اليوم على تقوية نجمها الجديد الذي سيكون واحداً من أوراقها الرابحة وفق المعلومات، بعدما ظهر لسنوات تيم حسنواحداً من أبرز نجوم الصبّاح؛ وهم الذين اقتنعوا بالإقامة في بيروت وأبلوا بلاءً حسناً في مشاركتهم في الدراما العربية المشتركة.

وبحسب مواقع التواصل الاجتماعي والانستغرام، فإن الفرق كبير في ما حققه اسم معتصم النهار ومشاهده مقارنة بباقي النجوم السوريين المشاركين في السباق الرمضاني، أضف إلى ذلك الدعم الكبير الذي حظي به من قبل الفنانتين إليسا ومايا دياب وأصدقائه من الوسط الفني والجمهور ما كرّس نجومية ممثل شاب وسيم ومحترف.

ماذا ينتظرنا؟
على صعيد آخر، الحلقات المقبلة من "خمسة ونص" ستكرّس حضور معتصم النهاروسيكون هو في الواجهة بعد مواقف مع الدكتورة بيان واعترافه لها بمخطط زوجها قصي خولي العائد من دمشق للانتقام لأمّه، لا من أجل الوراثة السياسية.

والواضح أن نادين نجيم ستكتشف ذلك في الحلقات ما قبل الأخيرة وتعمل على إنقاذ نفسها من سطوة زوجها وتقلّباته المزاجية، وعُلم أيضاً أن غمار الغانم سيعود في الحلقات المقبلة إلى عشيقته التي اختارت بيروت للسكن بإيعاز ودعم مالي من سيدة القصر سوزان (الممثلة رولا حمادة).

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.