شريط الأخبار
الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا
عاجل

معتمرين أردنيين عالقين على الحدود السعودية الأردنية

الوقائع الاخبارية:  أكد النائب حازم المجالي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " ان هناك حوالي 9 حافلات لمعتمرين أردنيين عالقون عند الحدود السعودية الأردنية ، حيث تم منعها من الدخول من قبل الجانب الأردني كون الباصات تعود لشركات سعودية .
وأضاف المجالي أن مدراء الشركات قام بإغلاق هواتفهم ، بعد قيامهم بمحاولة خداع الركاب والأجهزة الأمنية بإشعارهم أن المعتمرين تم تحميلهم من جسر الملك الحسين ، وهو بالأصل قام بتحميلهم من الأغوار .
مبيناً ان موظف الجمارك قام بالتبرير بعد الدخول لوجود كتاب من هيئة تنظيم قطاع النقل يتضمن عدم دخول أي حافلة سعودية إلى الأردن محملة بركاب أردنيين ، متسائلاً المجالي كيف تم السماح لهم بالدخول إثناء ذهابهم الى السعودية .
وأكد المجالي انه قام بمحاولة الاتصال مع وزير النقل للسماح لهؤلاء المعتمرين بالدخول خاصة وان معظمهم من كبار السن ومنهم من يعاني من الإرهاق والمرض الا أن هاتفة للأسف مغلق ، مبيناً ان موظف الجمارك سمح لمن يريد الدخول في أي سيارة اخرى وذلك تطبيقاً للامر بمنع دخول الباصات .
وطالب المجالي وزير النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل بسرعة التدخل والسماح للمعتمرين بالدخول ، ثم يقوموا بمحاسبة الشركات التي خدعتهم وخدعت الركاب و ان يطبقوا اقصى درجات المحاسبة بحقهم حتى تتعلم الشركات الاخرى ممن تمارس النصب ولا تلتزم بالتعليمات .
مؤكداً انه ما زال ينتظر ان يقوم وزير النقل بفتح هاتفه !!

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.