شريط الأخبار
الفاعوري: ملف عقود تأمين عاملات المنازل سيكون أمام مكافحة الفساد الخوالده: شبهة "دستورية" في الموازنة العامة! وقف صرف راتب تقاعدي لوزير سابق ومطالبته بـ250 ألف دينار جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك اعلام اسرائيلي: اعتقال أردني مسلح قرب وادي الأردن بعد عام على تشكيل حكومة الرزاز: 39% من الأردنيين يرون أن الامور تسير بالإتجاه الصحيح الصناعة والتجارة: اسعار الدجاج انخفض 5 قروش ! المهندسين الزراعيين تستهجن شروط الحكومة لاشغال وظيفة مدير عام المواصفات تجارة عمان : قبل المطالبة بمقاطعة السلع تعرفوا على الاسباب الحكومة: سنضبط عمليات الشراء عبر الإنترنت حملة الدكتوراه المتعطلون عن العمل يجددون اعتصامهم امام رئاسة الوزراء المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار" غرينبلات: لم نضغط على الأردن بشأن المقدسات الإسلامية في القدس تعديلات مقترحة على قانون العمل: صلاحية حل النقابات للسلطة القضائية التربية :لن نعتمد "الإجابة النهائية" لأحد الأسئلة التي أثير الجدل حولها في مادة الفيزياء فتاة تحاول الانتحار بتناول كمية من الادوية في الرمثا الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان بالفيديو ...ميركل المرأة الحديدية ترتجف بقوة بجانب الرئيس الاوكراني وزير سابق يعمل حالياً عضواً بالاعيان متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام
عاجل

معتمرين أردنيين عالقين على الحدود السعودية الأردنية

الوقائع الاخبارية:  أكد النائب حازم المجالي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " ان هناك حوالي 9 حافلات لمعتمرين أردنيين عالقون عند الحدود السعودية الأردنية ، حيث تم منعها من الدخول من قبل الجانب الأردني كون الباصات تعود لشركات سعودية .
وأضاف المجالي أن مدراء الشركات قام بإغلاق هواتفهم ، بعد قيامهم بمحاولة خداع الركاب والأجهزة الأمنية بإشعارهم أن المعتمرين تم تحميلهم من جسر الملك الحسين ، وهو بالأصل قام بتحميلهم من الأغوار .
مبيناً ان موظف الجمارك قام بالتبرير بعد الدخول لوجود كتاب من هيئة تنظيم قطاع النقل يتضمن عدم دخول أي حافلة سعودية إلى الأردن محملة بركاب أردنيين ، متسائلاً المجالي كيف تم السماح لهم بالدخول إثناء ذهابهم الى السعودية .
وأكد المجالي انه قام بمحاولة الاتصال مع وزير النقل للسماح لهؤلاء المعتمرين بالدخول خاصة وان معظمهم من كبار السن ومنهم من يعاني من الإرهاق والمرض الا أن هاتفة للأسف مغلق ، مبيناً ان موظف الجمارك سمح لمن يريد الدخول في أي سيارة اخرى وذلك تطبيقاً للامر بمنع دخول الباصات .
وطالب المجالي وزير النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل بسرعة التدخل والسماح للمعتمرين بالدخول ، ثم يقوموا بمحاسبة الشركات التي خدعتهم وخدعت الركاب و ان يطبقوا اقصى درجات المحاسبة بحقهم حتى تتعلم الشركات الاخرى ممن تمارس النصب ولا تلتزم بالتعليمات .
مؤكداً انه ما زال ينتظر ان يقوم وزير النقل بفتح هاتفه !!

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.