شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم بمنطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

معجون أسنان يصيب رجلاً بالشلل ... إحذروه!!

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة Gizmodoأنّ رجلاً بريطانياً (62 عاماً) أصيب بمرض عصبي خطير، بسبب معجون للأسنان.

وشعر المواطن بألم ووخز في قدميه، حتّى أنّه لم يستطع المشي من دون عصا، خلال 6 أشهر، ليتبيّن لاحقاً أنّه يعاني من مشاكل في الحبل الشوكي، بسبب نقص حاد في النحاس، ما قد يؤدي الى مشاكل في المناعة والعظام وفقدان التحكم في الأطراف أو حتى الموت.

وبعد إجراء التحاليل، اكتشف الأطباء أنّ السبب الأساسي وراء النقص الحاد في النحاس لدى الرجل هو ارتفاع نسبة الزنك في دمه، بسبب إفراطه في استخدام معجون الأسنان.

وكان المواطن يستخدم حوالي 3- 4 عبوات من معجون الأسنان المدعم بالزنك في الأسبوع، ما أدّى الى إصابته بتسمم، وشلل، أجبره على التنقل على كرسي متحرك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.