شريط الأخبار
الكشف عن تفاصيل العاصمة الجديدة "عمان " جلالة الملك يلتقي مقتدى الصدر انتخاب د.مصطفى العماوي رئيساً للمرصد الوطني لحقوق الإنسان وفاة طالبة مدرسة دهساً في لواء الهاشمية بالزرقاء ..والسائق يلوذ بالفرار صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال من صيدلية مستشفى النديم الحكومي شبهة انتحار بوفاة خمسيني إثر إصابته بعيار ناري بالرأس في الزرقاء بالأسماء ...ترقيات أكاديمية جديدة في جامعة اليرموك "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة حديثة الولادة ملقاة بالشارع العام في العقبة اصابة شخصين بحادث تصادم 7 مركبات بالقرب من قصر العدل بالعاصمة عمان شبهة جنائية في غرق أربعينية بالشونة الجنوبية ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟ القبض على مطلوب بحقه مبلغ ١٠ مليون دينار في احدى ضواحي العاصمة الحكومة تقرّ تعليمات تبادل وتزويد البيانات بين الدوائر الحكومية شاهد بالصور...الملكة رانيا تصل مخيمات "الروهينغا" في بنغلادش الحكومة تحوّل 5 ملايين للهيئة المستقلة لصرف مستحقات العاملين في الانتخابات نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين
عاجل

معجون أسنان يصيب رجلاً بالشلل ... إحذروه!!

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة Gizmodoأنّ رجلاً بريطانياً (62 عاماً) أصيب بمرض عصبي خطير، بسبب معجون للأسنان.

وشعر المواطن بألم ووخز في قدميه، حتّى أنّه لم يستطع المشي من دون عصا، خلال 6 أشهر، ليتبيّن لاحقاً أنّه يعاني من مشاكل في الحبل الشوكي، بسبب نقص حاد في النحاس، ما قد يؤدي الى مشاكل في المناعة والعظام وفقدان التحكم في الأطراف أو حتى الموت.

وبعد إجراء التحاليل، اكتشف الأطباء أنّ السبب الأساسي وراء النقص الحاد في النحاس لدى الرجل هو ارتفاع نسبة الزنك في دمه، بسبب إفراطه في استخدام معجون الأسنان.

وكان المواطن يستخدم حوالي 3- 4 عبوات من معجون الأسنان المدعم بالزنك في الأسبوع، ما أدّى الى إصابته بتسمم، وشلل، أجبره على التنقل على كرسي متحرك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.