شريط الأخبار
عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا تعرض سيدة للاحتيال من قبل أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن
عاجل

معرض (الصين في عمان) يفتتح الأحد المقبل

الوقائع الإخبارية : تفتتح في ارض معرض عمان الدولي للسيارات الاحد المقبل فعاليات معرض (الصين في عمان) للصناعات والأليات والمنتجات الصينية الخامس للسنة الخامسة عشر على التوالي.
ويوفر المعرض أكبر صالة عرض لأكثر من 600 شركة عارضة لكبريات الشركات من مختلف الصناعات الصينية التي ستقدم لقطاع التجار والصناعيين والموردين ورجال الأعمال والوسطاء أكبر الخدمات للتعامل المباشر مع المصنعين والعارضين للعديد من ماركات الآلات والماكينات ومستلزمات السوقين المحلية والعربية .
وقال المدير التنفيذي لشركة بترا للمؤتمرات وتنظيم المعارض وائل قعوار يشكل المعرض فرصة كبيرة أمام قطاع كبير من المهتمين في قطاع الصناعة والتجارة والبناء والمسلتزمات المنزلية والزراعة وتجار التجزئة لمختلف منتجات البناء والعمارة والإضاءة والطاقة المتجددة وقطع السيارات والمنسوجات والمفروشات للاطلاع على أحدث ما توصلت له التكنولوجيا العالمية التي توظفها الشركات الصينية لخدمة الزبائن حول العالم .
واشار قعوار في تصريح صحافي اليوم الجمعة الى ان المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام يوفر فرص تسوق ثمينة من خلال آلاف الزوار الذين سجلوا مباشرة أو عن طريق الرابط الإلكتروني خصوصا من الدول العربية كفلسطين والعراق ولبنان والسودان وبعض الدول الخليجية لعقد صفقات مع المصنعين ورجال الأعمال الصينيين، حيث سيتوفر إدارة المعرض مترجمين محليين لخدمة المشاركين والزائرين .
ويقام المعرض بمشاركة بين شركة بترا للمؤتمرات وتنظيم المعارض وشركة مشرق الصين لتنظيم المعارض الدولية وهي أكبر شركة منظمة للمعارض الصينية حول العالم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.