شريط الأخبار
خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية الضمان: وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان كناكرية : آلية جديدة في إعداد "الموازنة" وتحفظ في تقدير الإيرادات الطراونة: الامن كشف خيوط مؤامرة استخباراتية في الاردن البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في العقبة القيسي: الملك قبل جائزة تمبلتون باسم كل العرب والمسلمين تفاصيل مؤلمة...توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته في اربد! انباء عن استقالة مدير عام الموازنة و نقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بمنطقة الرابية بالصور....انهيار سقف منزل احد المواطنين في غرب اربد
عاجل

معرض (الصين في عمان) يفتتح الأحد المقبل

الوقائع الإخبارية : تفتتح في ارض معرض عمان الدولي للسيارات الاحد المقبل فعاليات معرض (الصين في عمان) للصناعات والأليات والمنتجات الصينية الخامس للسنة الخامسة عشر على التوالي.
ويوفر المعرض أكبر صالة عرض لأكثر من 600 شركة عارضة لكبريات الشركات من مختلف الصناعات الصينية التي ستقدم لقطاع التجار والصناعيين والموردين ورجال الأعمال والوسطاء أكبر الخدمات للتعامل المباشر مع المصنعين والعارضين للعديد من ماركات الآلات والماكينات ومستلزمات السوقين المحلية والعربية .
وقال المدير التنفيذي لشركة بترا للمؤتمرات وتنظيم المعارض وائل قعوار يشكل المعرض فرصة كبيرة أمام قطاع كبير من المهتمين في قطاع الصناعة والتجارة والبناء والمسلتزمات المنزلية والزراعة وتجار التجزئة لمختلف منتجات البناء والعمارة والإضاءة والطاقة المتجددة وقطع السيارات والمنسوجات والمفروشات للاطلاع على أحدث ما توصلت له التكنولوجيا العالمية التي توظفها الشركات الصينية لخدمة الزبائن حول العالم .
واشار قعوار في تصريح صحافي اليوم الجمعة الى ان المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام يوفر فرص تسوق ثمينة من خلال آلاف الزوار الذين سجلوا مباشرة أو عن طريق الرابط الإلكتروني خصوصا من الدول العربية كفلسطين والعراق ولبنان والسودان وبعض الدول الخليجية لعقد صفقات مع المصنعين ورجال الأعمال الصينيين، حيث سيتوفر إدارة المعرض مترجمين محليين لخدمة المشاركين والزائرين .
ويقام المعرض بمشاركة بين شركة بترا للمؤتمرات وتنظيم المعارض وشركة مشرق الصين لتنظيم المعارض الدولية وهي أكبر شركة منظمة للمعارض الصينية حول العالم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.