شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

معرض (الصين في عمان) يفتتح الأحد المقبل

الوقائع الإخبارية : تفتتح في ارض معرض عمان الدولي للسيارات الاحد المقبل فعاليات معرض (الصين في عمان) للصناعات والأليات والمنتجات الصينية الخامس للسنة الخامسة عشر على التوالي.
ويوفر المعرض أكبر صالة عرض لأكثر من 600 شركة عارضة لكبريات الشركات من مختلف الصناعات الصينية التي ستقدم لقطاع التجار والصناعيين والموردين ورجال الأعمال والوسطاء أكبر الخدمات للتعامل المباشر مع المصنعين والعارضين للعديد من ماركات الآلات والماكينات ومستلزمات السوقين المحلية والعربية .
وقال المدير التنفيذي لشركة بترا للمؤتمرات وتنظيم المعارض وائل قعوار يشكل المعرض فرصة كبيرة أمام قطاع كبير من المهتمين في قطاع الصناعة والتجارة والبناء والمسلتزمات المنزلية والزراعة وتجار التجزئة لمختلف منتجات البناء والعمارة والإضاءة والطاقة المتجددة وقطع السيارات والمنسوجات والمفروشات للاطلاع على أحدث ما توصلت له التكنولوجيا العالمية التي توظفها الشركات الصينية لخدمة الزبائن حول العالم .
واشار قعوار في تصريح صحافي اليوم الجمعة الى ان المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام يوفر فرص تسوق ثمينة من خلال آلاف الزوار الذين سجلوا مباشرة أو عن طريق الرابط الإلكتروني خصوصا من الدول العربية كفلسطين والعراق ولبنان والسودان وبعض الدول الخليجية لعقد صفقات مع المصنعين ورجال الأعمال الصينيين، حيث سيتوفر إدارة المعرض مترجمين محليين لخدمة المشاركين والزائرين .
ويقام المعرض بمشاركة بين شركة بترا للمؤتمرات وتنظيم المعارض وشركة مشرق الصين لتنظيم المعارض الدولية وهي أكبر شركة منظمة للمعارض الصينية حول العالم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.