شريط الأخبار
الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا "راس منيف" سجلت الاكثر امطارا وثلوجا في المملكة "الدفاع المدني" يؤمن 131 شخصاً لمناطق سكناهم بسبب الثلوج
عاجل

معرض (الصين في عمان) يفتتح الأحد المقبل

الوقائع الإخبارية : تفتتح في ارض معرض عمان الدولي للسيارات الاحد المقبل فعاليات معرض (الصين في عمان) للصناعات والأليات والمنتجات الصينية الخامس للسنة الخامسة عشر على التوالي.
ويوفر المعرض أكبر صالة عرض لأكثر من 600 شركة عارضة لكبريات الشركات من مختلف الصناعات الصينية التي ستقدم لقطاع التجار والصناعيين والموردين ورجال الأعمال والوسطاء أكبر الخدمات للتعامل المباشر مع المصنعين والعارضين للعديد من ماركات الآلات والماكينات ومستلزمات السوقين المحلية والعربية .
وقال المدير التنفيذي لشركة بترا للمؤتمرات وتنظيم المعارض وائل قعوار يشكل المعرض فرصة كبيرة أمام قطاع كبير من المهتمين في قطاع الصناعة والتجارة والبناء والمسلتزمات المنزلية والزراعة وتجار التجزئة لمختلف منتجات البناء والعمارة والإضاءة والطاقة المتجددة وقطع السيارات والمنسوجات والمفروشات للاطلاع على أحدث ما توصلت له التكنولوجيا العالمية التي توظفها الشركات الصينية لخدمة الزبائن حول العالم .
واشار قعوار في تصريح صحافي اليوم الجمعة الى ان المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام يوفر فرص تسوق ثمينة من خلال آلاف الزوار الذين سجلوا مباشرة أو عن طريق الرابط الإلكتروني خصوصا من الدول العربية كفلسطين والعراق ولبنان والسودان وبعض الدول الخليجية لعقد صفقات مع المصنعين ورجال الأعمال الصينيين، حيث سيتوفر إدارة المعرض مترجمين محليين لخدمة المشاركين والزائرين .
ويقام المعرض بمشاركة بين شركة بترا للمؤتمرات وتنظيم المعارض وشركة مشرق الصين لتنظيم المعارض الدولية وهي أكبر شركة منظمة للمعارض الصينية حول العالم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.