شريط الأخبار
مجلس الوزراء: الدعم النقدي للمواطنين خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي.. وسقوف سعرية للخبز الصفدي باجتماع دول التحالف: أمن السعودية من أمن الأردن أمن الدولة تنظر قضايا ارهابية تورط فيها 35 متهما مصدر تربوي: الوزير لا يطلع على مضمون اسئلة التوجيهي...والرزاز لم يُلمح لشيء ولي العهد يزور جامعة الحسين التقنية بدء محاكمة داعشي خطط لاستهداف مخابرات الزرقاء التحقيقات تفجر مفاجأة حول منفذ سطو بنك عبدون بالفيديو...عشريني يهدد بالانتحار من على مئذنة بجرش بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يحضر احتفال القيادة العامة بعيد ميلاده الـ56 الملك يتسلم دعوة للمشاركة في مؤتمر إعادة إعمار العراق بالكويت بالوثيقة...النائب صالح العرموطي يفتح ملف سفارات الأردن ضبط سيارة محملة بمواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري في عجلون مداهمات أمنية تسفر عن القبض على مطلوبين اثنين في الاغوار الوسطى شاهد بالصور... ضبط المبلغ المالي المسروق من عملية السطو على بنك الاتحاد في عبدون شاهد بالفيديو ... ضبط منفذ عملية السطو المسلح على بنك الاتحاد اصابة ثلاثة أشخاص بتسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة الجويدة رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء عمليات الجرد تكشف سرقة 98 الف دينار بحادثة السطو على بنك الاتحاد النائب محمود الطيطي يخضع لعملية تنظير للحنجرة الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس
عاجل

معلومات جديدة تكشف عن "باب الحارة" بجزئيه الجديدين .. وماذا عن عودة وائل شرف؟!

الوقائع الإخبارية : أكد مصدر إداري داخل شركة "ميسلون" السورية للإنتاج، أنّ نص مسلسل "باب الحارة" أصبح جاهزاً تقريباً، رافضاً "كشف اسم كاتب الأجزاء الجديدة".
وعن سبب الرفض قال المصدر: "إذا أعلنّا اسم الكاتب سيكون هناك تواصل بينه وبين الممثلين في أدوارهم، وسندخل في متاهات التعديل والتغيير بناءًا على طلب الممثلين وهو أمر يأخذ وقتاً طويلاً، وبالتالي اسم الكاتب لن يتم كشفه حتى يتم توزيع النص على الممثلين والذي سيكون خلال الأيام المقبلة".
وكشف المصدر بأنّ "الشركة ستصور جزأين من المسلسل وليس جزءًا واحدًا فقط، وأنّ الأجزاء الجديدة ستكون من إخراج ماجد قبراوي تحت إشراف المخرج بسام الملا".
وعن افتقاد قبراوي للخبرة كمخرج في عمل كـ"باب الحارة" قال المصدر: "ماجد موجود منذ الجزء الأول ضمن الفريق الإخراجي، وهو على اطّلاع بتفاصيل العمل وخفاياه كافة، كما أنّ المخرج بسام الملا سيكون موجودًا معه".
ولفت المصدر إلى أنّ "تصوير العمل سيبدأ منتصف شهر شباط المقبل".
وعن إمكان عودة النجم وائل شرف للمسلسل قال المصدر: "اعتقد أنّ وائل ربما لا يمانع في العودة ولكن على الأقل من الناحية الأخلاقية لا يمكن استبدال مصطفى سعد الدين، أما عودة وائل شرف لأداء شخصية العكيد معتز، فلا يمكن الحديث عنها إلا إذا اعتذر مصطفى عن متابعة الشخصية، وهذا يحتاج إلى حديث مع وائل شرف أولاً".
وأوضح المصدر أنّ "المسلسل بجزأيه الجديدين سيضم نجوم العمل الأساسيين الذين شاهدناهم، ومنهم: عباس النوري، وصباح الجزائري، ومصطفى الخاني، وميلاد يوسف، ومحمد خير الجراح، وشكران مرتجى، ورنا الأبيض، وغيرهم".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.