شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

معلومات جديدة تكشف عن "باب الحارة" بجزئيه الجديدين .. وماذا عن عودة وائل شرف؟!

الوقائع الإخبارية : أكد مصدر إداري داخل شركة "ميسلون" السورية للإنتاج، أنّ نص مسلسل "باب الحارة" أصبح جاهزاً تقريباً، رافضاً "كشف اسم كاتب الأجزاء الجديدة".
وعن سبب الرفض قال المصدر: "إذا أعلنّا اسم الكاتب سيكون هناك تواصل بينه وبين الممثلين في أدوارهم، وسندخل في متاهات التعديل والتغيير بناءًا على طلب الممثلين وهو أمر يأخذ وقتاً طويلاً، وبالتالي اسم الكاتب لن يتم كشفه حتى يتم توزيع النص على الممثلين والذي سيكون خلال الأيام المقبلة".
وكشف المصدر بأنّ "الشركة ستصور جزأين من المسلسل وليس جزءًا واحدًا فقط، وأنّ الأجزاء الجديدة ستكون من إخراج ماجد قبراوي تحت إشراف المخرج بسام الملا".
وعن افتقاد قبراوي للخبرة كمخرج في عمل كـ"باب الحارة" قال المصدر: "ماجد موجود منذ الجزء الأول ضمن الفريق الإخراجي، وهو على اطّلاع بتفاصيل العمل وخفاياه كافة، كما أنّ المخرج بسام الملا سيكون موجودًا معه".
ولفت المصدر إلى أنّ "تصوير العمل سيبدأ منتصف شهر شباط المقبل".
وعن إمكان عودة النجم وائل شرف للمسلسل قال المصدر: "اعتقد أنّ وائل ربما لا يمانع في العودة ولكن على الأقل من الناحية الأخلاقية لا يمكن استبدال مصطفى سعد الدين، أما عودة وائل شرف لأداء شخصية العكيد معتز، فلا يمكن الحديث عنها إلا إذا اعتذر مصطفى عن متابعة الشخصية، وهذا يحتاج إلى حديث مع وائل شرف أولاً".
وأوضح المصدر أنّ "المسلسل بجزأيه الجديدين سيضم نجوم العمل الأساسيين الذين شاهدناهم، ومنهم: عباس النوري، وصباح الجزائري، ومصطفى الخاني، وميلاد يوسف، ومحمد خير الجراح، وشكران مرتجى، ورنا الأبيض، وغيرهم".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.