شريط الأخبار
 

معلومات عن انفصال وائل كفوري عن حبيبته .. هل أهلها السبب؟

الوقائع الاخبارية :كشفت معلومات أنه ما جرى التداول فيه عن فسخ علاقة تربط الفنان وائل كفوري بفتاة من خارج الوسط الفني تُدعى شانا عبود كادت تؤدي إلى زواج هو خبر غير دقيق، خصوصاً أن وائل كفوري يؤكد أمام معارفه والمقربين من أنه لن يرتبط ثانية أو يسعى إلى زواج بعد طلاقه من أنجيلا بشارة قبل سنتين والمشاكل التي رافقت هذا الوضع.

ولا يزال وائل على علاقة بالحسناء التي نشرت صورها ولم يصلا إلى حائط مسدود، فيما تؤكد أخبار عن معارضة أهل الفتاة لهذه العلاقة والمطالبة بأن تتحول إلى علاقة رسمية أي خطبة وبعدها زواج.

تزامنا ذكرت "نواعم" ان وائل كفوري أصبح على صداقة مع ابنتيه بعد سلسلة من المشاكل التي رافقته الصيف الماضي وأفضت إلى اتهامات تقول إنه مارس تعنيف زوجته السابقة؛ وهو أمر نفاه كفوري وعمد إلى تكذيبه في أكثر من مناسبة، في وقت اعتمد سياسة إبعاد حياته الخاصة وتربية طفلتيه عن الاضواء.

ولوحظ أيضاً أن علاقته المستجدة مع الفتاة صاحبة الشأن التي يُقال إنهما افترقا حالياً جاءت بعد هذه المشاكل التي تعرّض لها كفوري، وكانت بمثابة هروب إلى قصة حب جديدة يبدو أنها لن تعرف نهاية مرضية للطرفين.

يُذكر أن وائل يستعد لإصدار جديده الغنائي وفق معلومات تؤكد أنه يميل إلى تسليم شركة روتانا العمل الجديد المنتظر والذي لم يقرّر إن كان ألبوماً كاملاً أو أغنيات منفردة تصدر خلال فترات متقاربة وقبل اختتام فصل الصيف.