معنفة رضيعتها بمستشفى الزرقاء ضربتها انتقاما من زوجها وحاولت الانتحار
شريط الأخبار
نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي
عاجل

معنفة رضيعتها بمستشفى الزرقاء ضربتها انتقاما من زوجها وحاولت الانتحار

الوقائع الإخبارية: علّق مصدر طبي في وزارة الصحة على الفيديو المتدوال حول تعرض طفلة للضرب من قبل والدتها في مستشفى الزرقاء الحكومي مبينا ان الضرب ناتج عن مشاكل اسرية ولا علاقة لكوادر المستشفى به .

وقال المصدر بأن الزوجة راجعت المستشفى منذ اسبوعين اثر تعرضها للضرب والاعتداء من قبل زوجها حيث تم الكشف عليها وادخالها الى قسم الجراحة الخاصة وتبليغ قسم حماية الاسرة بالحادثة .

واضاف المصدر بأن السيدة راجعت المستشفى بعد خروجها بايام اثر ارتفاع حرارة طفلتها البالغة من العمر سنتين واصابتها بالتهابات حيث تقرر ادخالها الى قسم الاطفال .

وبين المصدر بأن السيدة قامت بضرب طفلتها وتصويرها انتقاما من زوجها وقامت بارسال مقطع الفيديو اليه .

ولفت المصدر بأن الزوج تقدم بشكوى ضد زوجتة لدى المدعي العام الذي امر بجلبها وحبسها.

واشار المصدر انه لدى علم السيدة بطلب المدعي العام حاولت الانتحار بابتلاع كمية كبيرة من الدبابيس حيث تم ادخالها الى قسم الجراحة العامة.

واكد المصدر ان الحالة قضائية ومنظورة لدى المدعي العام لافتا الى ان ضرب الطفلة من قبل والدتها ناتج عن المشاكل الاسرية وانتقاما من والدها بعد ضربها والاعتداء عليها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.