شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

مفاجآت تكشفها التحقيقات المصرية عن انتحاري الدرب الأحمر

الوقائع الإخبارية : فجر أهالي منطقة الدرب الأحمر بالقاهرة التي وقع فيها تفجير انتحاري مساء الاثنين، وأسفر عن مقتل 3 شرطيين وإصابة 5 آخرين مفاجآت حول هوية الانتحاري وتفاصيل عن حياته.

وقال الأهالي إن الانتحاري الحسن عبد الله العراقي كان يقيم في أميركا مع والده الطبيب وأسرته، منذ فترة طويلة ولا يتردد
على المنطقة كثيرا مضيفين أن المنزل الذي يقيم فيه من ممتلكات عائلته وكان يقيم فيه بمفرده على فترات.

وكشف الجيران معلومات عن أسرته حيث يعمل والد الانتحاري طبيبا في أميركا منذ ما يزيد عن 25 عاما، وله أبناء آخرون يقيمون في مناطق متفرقة بالقاهرة، ولا يترددون على المنطقة، مشيرين إلى أن الانتحاري الحسن كان انطوائيا ولا يعرف عنه أحد شيئا، سوى أنه نجل الدكتور عبد الله العراقي الذي زار مصر نحو 5 مرات فقط خلال العشرين عاما الأخيرة، وفق ما نقل موقع "العربية نت".

وقالوا إن الانتحاري ولد وتربى في المنطقة لكنه اختفى لفترة، وعلموا بعدها أنه يقيم مع أسرته في أميركا، مؤكدين أنه في المرات التي كان يزور فيها المنطقة ويقيم في الشقة لأيام كان منطويا ولا يخالط أحدا ويتحرك على دراجة هوائية ويخفي وجهه بكمامة.

في غضون ذلك قال مصدر أمني لـ"العربية.نت" إن الانتحاري يبلغ من العمر 37 عاما وغير متزوج، وينتمي لجماعة الإخوان وسبق ضبطه واحتجازه على ذمة إحدى القضايا الجنائية قبل عام .

أجهزة الأمن المصرية داهمت منزل الانتحاري عقب تنفيذ العملية الإرهابية وعثرت بشقته على كميات كبيرة من مواد كيمائية تستخدم في صناعة العبوات الناسفة، وأسلاك، وهو ما يشير إلى أن الانتحاري حوّل شقة أسرته في الدرب الأحمر لمعمل لتصنيع العبوات الناسفة التي كان يمكن استخدامها في عمليات إرهابية أخرى.

وتبين أن أجهزة الأمن قامت برصد المتهم وتتبعت خط سيره بعد تأكدها من تورطه في تنفيذ هجوم مسجد الاستقامة بالجيزة، وعندما تمكن منه أفراد القوة الأمنية فجر عبوة ناسفة كانت بحوزته ومخبأة في حقيبة جلدية يحملها ما أسفر عن مصرعه و3 شرطيين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.