شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

مفاجآت تكشفها التحقيقات المصرية عن انتحاري الدرب الأحمر

الوقائع الإخبارية : فجر أهالي منطقة الدرب الأحمر بالقاهرة التي وقع فيها تفجير انتحاري مساء الاثنين، وأسفر عن مقتل 3 شرطيين وإصابة 5 آخرين مفاجآت حول هوية الانتحاري وتفاصيل عن حياته.

وقال الأهالي إن الانتحاري الحسن عبد الله العراقي كان يقيم في أميركا مع والده الطبيب وأسرته، منذ فترة طويلة ولا يتردد
على المنطقة كثيرا مضيفين أن المنزل الذي يقيم فيه من ممتلكات عائلته وكان يقيم فيه بمفرده على فترات.

وكشف الجيران معلومات عن أسرته حيث يعمل والد الانتحاري طبيبا في أميركا منذ ما يزيد عن 25 عاما، وله أبناء آخرون يقيمون في مناطق متفرقة بالقاهرة، ولا يترددون على المنطقة، مشيرين إلى أن الانتحاري الحسن كان انطوائيا ولا يعرف عنه أحد شيئا، سوى أنه نجل الدكتور عبد الله العراقي الذي زار مصر نحو 5 مرات فقط خلال العشرين عاما الأخيرة، وفق ما نقل موقع "العربية نت".

وقالوا إن الانتحاري ولد وتربى في المنطقة لكنه اختفى لفترة، وعلموا بعدها أنه يقيم مع أسرته في أميركا، مؤكدين أنه في المرات التي كان يزور فيها المنطقة ويقيم في الشقة لأيام كان منطويا ولا يخالط أحدا ويتحرك على دراجة هوائية ويخفي وجهه بكمامة.

في غضون ذلك قال مصدر أمني لـ"العربية.نت" إن الانتحاري يبلغ من العمر 37 عاما وغير متزوج، وينتمي لجماعة الإخوان وسبق ضبطه واحتجازه على ذمة إحدى القضايا الجنائية قبل عام .

أجهزة الأمن المصرية داهمت منزل الانتحاري عقب تنفيذ العملية الإرهابية وعثرت بشقته على كميات كبيرة من مواد كيمائية تستخدم في صناعة العبوات الناسفة، وأسلاك، وهو ما يشير إلى أن الانتحاري حوّل شقة أسرته في الدرب الأحمر لمعمل لتصنيع العبوات الناسفة التي كان يمكن استخدامها في عمليات إرهابية أخرى.

وتبين أن أجهزة الأمن قامت برصد المتهم وتتبعت خط سيره بعد تأكدها من تورطه في تنفيذ هجوم مسجد الاستقامة بالجيزة، وعندما تمكن منه أفراد القوة الأمنية فجر عبوة ناسفة كانت بحوزته ومخبأة في حقيبة جلدية يحملها ما أسفر عن مصرعه و3 شرطيين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.