مفاجأة بالفيديو.. الإعلان عن دولة عربية جديدة على حدود مصر والسودان
شريط الأخبار
إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون
عاجل

مفاجأة بالفيديو.. الإعلان عن دولة عربية جديدة على حدود مصر والسودان

الوقائع الاخبارية : أعلنت نادرة ناصيف دكتورة لبنانية الأصل قيام مملكة جديدة تدعى "مملكة الجبل الأصفر” وذلك خلال قمة أوديسا في أوكرانيا.
وقالت ناصيف رئيسة وزراء المملكة إن الدولة التي تقع بين مصر والسودان شمال شرق القارة الإفريقية ستعمل على توفير حياة كريمة للمهاجرين العرب والمسلمين على أراضيها التي تبلغ مساحتها 2060 كيلومترا مربعا.
وقالت ناصيف: مملكة الجبل الاصفر هي دولة هي دولة سلام بكل ما تحمل هذه الكلمة من المعاني التي تتمحور حول حق الإنسان أن يعيش بكرامة تحت مظلة تأمين حقوقه المدنية و الشرعية التي نصت عليها جميع المواثيق الدولية، و هي دولة نمودجية بجميع تفاصيلها, اقول ذلك لان قضيتنا في مملكة الجبل الأصفر هي لوضع حل للواقع المزري الذي يرزح تحته كل طفل كل مسن و كل امرأة أو رجل اجبروا على النزوح أو التهجير أم كتم قيدهم بسبب الحروب.

أما عن علم المملكة الجديدة فهو باللون الأخضر وبالمنتصف رمز النخلة ومكتوب عليه "بسم الله الرحمن الرجيم” وقد سميت الملكة بهذا الإسم لان بها جبلا باللون الأصفر.
جدير بالذكر أن كلاً من السودان ومصر يتبرآن من ملكية هذه المنطقة لأن لها علاقة بمشكلة حلايب.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.