شريط الأخبار
«البادية الملكية» تقبض على 3 مطلوبين واخر بحوزته سلاح ناري الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية
عاجل

مفاجأة في واقعة العنصرية ضد محمد صلاح

الوقائع الإخبارية : كشف مشجع ليفربول سادات يزدان، الذي وثق لحظة تعرض محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، لهتافات عنصرية من قبل جماهير ويستهام يونايتد، تفاصيل جديدة حول الواقعة.

وقال يزدان (Sádat Yazdan)، البالغ من العمر 22 عاما، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، إنه كان يخشى من التحدث وتحدي مشجع ويستهام، لكنه قرر تصوير الحادثة بواسطة هاتفه أملا في كشف ما حدث، "قررت فقط تصوير الواقعة، وآمل أن تقوم الشرطة بالتحقيق فيها".

وأكد مشجع ليفربول أن الأمن الخاص بملعب الأولمبي التابع لويستهام يونايتد، كان على دراية بكل ما تعرض له صلاح خلال المباراة، ولكنه لم يتخذ أي قرار بشأن المسيئين للاعب حينئذ.

وأشار إلى أن إدارة ويستهام يونايتد تواصلت معه، فيما بعد، من أجل إتمام التحقيقات في الأمر.

وأوضح يزدان، قائلا: "كان هناك أكثر من 30 فردا من عناصر الأمن داخل الملعب، ولكنهم اتخذوا موقفا سلبيا ولم يحركوا ساكنا تجاه المعتدين، ما دفعه لتوثيق الواقعة من أجل إثبات وجود انتهاكات بحق اللاعب داخل الملعب".

وأضاف المشجع: "بالصدفة اضطررت إلى الجلوس وسط مدرجات ويستهام، وسمعت الهتافات المسيئة بحق اللاعب، لم أكن متفاجئا مما حدث باعتباره أمرا شائعا في كرة القدم".

وصور يزدان مقطع فيديو من مدرجات ملعب "لندن الأولمبي"، يظهر مشجعا للفريق اللندني يسيء لصلاح لأنه مسلم، ولم يتم الكشف عن هوية المشجع.

وفتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وفريق ويستهام يونايتد تحقيقا بقضية توجيه إهانات للنجم المصري، بعد انتشار هذا الفيديو الذي يحتوي على إهانات عنصرية ضد صلاح في ملعب "لندن الأولمبي".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.