شريط الأخبار
النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن
عاجل

مقاتلو داعش يتركون وراءهم ثروات لا تقدر بثمن

الوقائع الاخبارية:  أكد موقع "Usa Today"، أن مقاتلي "داعش " الفارين من سوريا تركوا خلفهم عدة سجلات شملت تفاصيل عن الشؤون المالية للمجموعة الإرهابية، ووثائق خاصة بكل فرد من عناصرها تدل على ثورتهم الطائلة .

ونقل الموقع عن الجنرال جيمس جارارد، الذي يتولى قيادة فرقة العمل المشتركة للعمليات الخاصة بالعراق وسوريا ضمن التحالف الدولي، قوله: "حفظ سجلاتهم أمر رائع". وأضاف: "عرفنا الكثير عن هيكلهم التنظيمي، وكيفية التواصل معهم، وكيف يسيروا الموظفين والتمويل".

وأشار جارارد إلى أنها: "منظمة موجهة نحو التفاصيل، حيث لديها كمية هائلة من التفاصيل عن كل فرد".وسمحت هذه المعلومات للتحالف أن يستهدف رؤوس الجماعة الإرهابية، وأكد جارارد أن: "الأشياء الأكثر قيمة التي نبحث عنها على الفور هي الروابط، وفهم بنية المنظمة حتى نتمكن من تركيز جهود الاستهداف لدينا".

وتابع جارارد أن: "الأمر سيستغرق بضعة أسابيع على الأقل للقضاء على داعش نهائيا"، مشيرا إلى أن "ذلك لا يعني أن الحرب انتهت.. يجب أن نستمر في الضغط".

واحتفظ "داعش" بسجلات دقيقة، بما في ذلك التوجيهات والأوامر التي تحمل طوابع رسمية، واستولى التحالف والقوات المحلية على مدى السنوات الثلاث الأخيرة على مئات من البيانات التابعة لـ"داعش" وأجهزة التخزين في شمال سوريا.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.