شريط الأخبار
دولة د. الرزاز ...الاردنيين لن يترددوا بالخروج لاسقاط حكومتك مالم تلبي طموحاتهم وآمالهم بالفيديو..العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد إلى الرزاز .. " مبروك " الحكومة أدت اليمين !! " الضمان و التنموية و الأردنية" ستذهب لمين ؟؟ الإعلامي إبراهيم شهزاده يقترح على رئيس الوزراء الرزاز هذا الاقتراح !! النائب الهواملة : دعوا كل وزير أو وزيرة لشأنهم... اعطوا لنوابكم وحكومتكم ورئيسها " أربعا " بالصور...وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء الزرقاء .. دهس طفلة تبلغ 3 اعوام بمنطقة الزواهرة العثور على طفل يبلغ من العمر (5) سنوات فقد في الرمثا الامانة : تشغيل 33 كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد نتنياهو : سنواصل السيطرة على أراضي غربي نهر الأردن اربد...منفذو وقفة احتجاجية تعرضنا للاعتداء والامن ينفي بالأسماء...متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين خليل الحاج توفيق للرزاز ...ليس أمامنا الا ان نتجاوز "الصدمة " المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل شاهد بالفيديو...إطلاق أعيرة نارية بكثافة في استقبال احد الوزراء شمالي الاردن شاهد بالفيديو...هذا مافعله رجل امن مع سيدة اثر تعرضها لحادث سير في عمان الأردن يؤكد ضرورة الحفاظ على خفض التصعيد في الجنوب السوري وزير المالية كناكرية يوعز باعداد دراسة تحليلية حول الاوضاع الاقتصادية في المملكة غنيمات : لأن المرحلة صعبة ودقيقة والمسؤولية كبيرة ..أعدكم أن أكون على قدر التحدي بالصور...استنفار الأجهزة الأمنية بالبحث عن الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " في اربد
عاجل

مقتل رئيس الجهاز الامني لرئيس الوزراء العراقي في مواجهات مع مقاتلين

الوقائع الإخبارية : قتل عميد في القوات الخاصة العراقية يتولى امن تحركات رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بعد مواجهات اثر خلاف مع مقاتلين، بحسب ما اعلن مسؤولون ومكتب رئاسة الحكومة العراقية.

واعلن مسؤول في جهاز الاستخبارات في سامراء في شمال بغداد ان العميد في القوات الخاصة شريف اسماعيل كان متوجها من بغداد الى محافظة نينوى، عشية زيارة محتملة لرئيس الوزراء حيدر العبادي.

واشار المسؤول طالبا عدم كشف هويته الى حصول "مشادات كلامية مع المنتسبين لسرايا السلام" وهو تنظيم مسلح تابع للزعيم الشيعي مقتدى الصدر.

وتابع المسؤول ان الموكب اكمل بعد ذلك طريقه ولدى وصوله الى احد مخارج سامراء، على بعد نحو مئة كيلومتر من بغداد "حصلت مواجهات بين سرايا السلام والمرافقين للعميد".

واضاف المتحدث ان المواجهات ادت الى "استشهاد العميد واصابة منتسبين وتم نقلهم الى محافظة بغداد".

من جهته اكد مكتب رئاسة الحكومة العراقية في بيان مقتل العميد اسماعيل، موضحا ان رئيس الوزراء "أمر بفتح تحقيق فوري".

والبيان الذي لا يشير الى زيارة للعبادي الى محافظة نينوى يتحدث عن "إطلاق نار (...) من قبل عناصر غير منضبطة"، من دون تحديد الجهة المسؤولة.

ويأتي ذلك قبل شهرين من انتخابات تشريعية يأمل العبادي ان تبقيه في رئاسة الحكومة، لا سيما بعد اعلانه الانتصار على تنظيم الدولة الاسلامية نهاية العام الماضي.

وكان محللون اشاروا سابقا الى احتمال قيام تحالف انتخابي بين العبادي واحزاب متحالفة مع الصدر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.