شريط الأخبار
بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا سفير المملكة لدى الأردن للجمهور السعودي في الاردن : شكرا لكم كفيتم ووفيتم امن وقائي الزرقاء يضبط مصنع داخل منزل لإنتاج زيت الزيتون المغشوش بالصور .. وفاة مواطن بحادث تدهور على طريق المحمدية - معان شاهد بالتفاصيل ... برنامج " خدمة وطن " وموعد البدء فيه الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين
عاجل

مقتل 13 بينهم مسلح في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا

الوقائع الإخبارية :أعلنت شرطة ولاية كاليفورنيا الأمريكية، اليوم الخميس، مقتل مطلق النار على إحدى الحانات بالولاية داخل موقع الهجوم، بعد أن أردى 13 شخصا.

ونقلت محطة "إيه بي سي" عن إيريك بوتشو، مأمور مقاطعة فينتورا، قوله في مؤتمر صحفي إن "المحقيين يعتقدون بأن المشتبه به داخل المكان"، مضيفا أن "حالات وفاة ضمن الضحايا غير معروف عددها".

ونقلت المحطة عن جارو كوريديجان، من شرطة المقاطعة، قوله: "ما لا يقل عن 11 شخصا جرحوا، من ضمنهم معاون شرطة"، مضيفا أن "حالتهم غير معروفة".

وحسب "لوس أنجلوس تايمز"، كان مقررا أن يستضيف الملهى في كاليفورنيا عددا من الطلاب في حفل، وأضافت الصحيفة على صفحتها الرسمية بموقع تويتر أن 30 فردا أصيبوا على الأقل في إطلاق النيران.

ولفتت الصحيفة أن "التقارير الأولية تشير إلى فتح رجل النار من سلاح نصف آلي على الحانة"، مشيرا إلى "إصابة ضابط واحد على الأقل بعد استدعاء العشرات من رجال الشرطة لموقع الحادث".

​وكشف الصحيفة أن "معلومات أعطيت للضباط تفيد بأن المعتدي هو رجل شرق أوسطي في أوائل العشرينات، ذو لحية، ويرتدي زيا أسود".

وأضافت أن تقارير تحدثت عن وجود أشخاص "مضرجين بالدماء في تيبسي جوت، وهي حانة أخرى في ذات المنطقة، دون أن يتضح العلاقة بين الواقعتين".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.