شريط الأخبار
بالصور...مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات...والرقب يحذر من تداعيات الأزمة نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود" و المواطن مصدوم العدل تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم
عاجل

مكاتب الحج والعمرة يطالبون بإلغاء الشركة الوطنية التابعة للأوقاف

الوقائع الإخبارية : اعتصم أصحاب مكاتب الحج والعمرة، الثلاثاء، أمام مبنى وزارة الأوقاف، احتجاجا على إنشاء الوزارة شركة حج وعمرة، اعتبروها مخالفة للقوانين والأنظمة والتشريعات، وأن هذه الشركة تتغول في السوق السياحي وتنافس الشركات الخاصة دون اعتدال.

وطالب المعتصمون بتلبية مطالبهم وأبرزها الغاء الشركة الوطنية للحج والعمرة التابعة لوزارة الأوقاف.

وقال أحد أصحاب المكاتب إن الوزارة هي جهة تشريعية رقابية، ولا يحق لها دخول هذا المجال، إذ أنها ستحتكر السوق لصالحها، عن طريق 6000 مسجد، بحيث سيقوم الأئمة بجمع الجوازات وإرسالها إلى مديرية الحج والعمرة وإلى الوزارة لاحقا.

وقال المعتصمون إن الوزارة هي جهة إشرافية تنظيمية، وأن إنشاء شركة للحج والعمرة هي تعدي على الحقوق والتشريعات والأنظمة.

واكدوا أن احتجاجهم مستمر إلى حين تلبية مطالبهم وأبرزها الغاء الشركة الوطنية للحج والعمرة التابعة لوزارة الأوقاف.

بدوره أوضح مدير عام دائرة الحج والعمرة بالوكالة، يوسف القضاة، أن الشركة أنشئت ضمن القوانين والأنظمة الداخلية للإدارة، وأنها ستقدم خدماتها للشركات الخاصة والحججاج والمعتمرين، في مجال تأمين السكن فقط، حيث ارتفعت تكاليف السكنات الفائضة عن الحاجة في العام الماضي، دون الحاجة لها، ليأتي دور الوزارة هنا تنظيميا فقط.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.