شريط الأخبار
"أبناء الطفيلة" تتوعد أي قرار للجنة السلوك بحق النائب الهواملة تحويل (17) طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام المشتبه بقتل (3) مواطنين في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للاجهزة الامنية النائب ديمة طهبوب: لهذا السبب حجبنا الثقة! تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز
عاجل

ملحس : قيمة الدعم الذي ستحصل عليه الأسرة سنويا لم تحدد نهائيا

الوقائع الإخبارية : كشف وزير المالية الدكتور عمر ملحس بان قيمة الدعم الذي ستحصل عليه الأسرة سنويا بعد رفع الدعم عن سلع ومادة الخبز وتعديل ضريبة المبيعات لم تحدد نهائيا .

وقال ملحس نحن بانتظار معرفة القيمة و الاعداد في ضوء المحددات التي اعتمدها مجلس الوزراء .

وكانت وسائل اعلام قد نشرت انه في الوقت الذي ألمحت فيه الحكومة إلى رفع الدعم عن الخبز وزيادة ضريبة المبيعات على سلع أساسية مصنعة، قدرت تحليلات أولية أن متوسط قيمة الدعم الذي ستحصل عليه الأسرة سنويا يقدر بالمتوسط بنحو مئة وخمسين دينار.

وتأتي هذه الأرقام في ضوء اعتماد أن الفرد الذي سيشمله الدعم يستحق شهريا دينارين وستين قرشا فيما يبلغ متوسط عدد أفراد الأسرة الأردنية خمسة فرد، بحسب أحدث إحصائيات صادرة عن دائرة الإحصاءات العامة للعام ألفين وخمسة عشر، لتتقاضى الأسرة، التي يشملها الدعم، سنويا دعما نقديا قدره مئة وخمسين دينار لقاء رفع الدعم عن الخبز وضريبة المبيعات على بعض السلع الأساسية المصنعة.

علما أن الفرد سيتقاضى دعما نقديا سنويا يبلغ واحدا وثلاثين دينارا، ممن ستنطبق عليهم شروط استحقاق الحصول على الدعم النقدي.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.