شريط الأخبار
زريقات :مستشفى الزرقاء لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر
عاجل

ملحس: صرف مستحقات المشاركين في الانتخابات اللامركزية والبلدية بعد اسبوع

الوقائع الإخبارية : نفى وزير المالية عمر ملحس ان يكون تأخير صرف مستحقات المشاركين في الانتخابات الاخيرة من الوزارة.

وقال ملحس "ليس صحيحا ان يكون تأخير صرف مستحقات المشاركين في الانتخابات اللامركزية والبلدية التي جرت مؤخرا من وزارة المالية وهذا لوم ليس في مكانه".

وبين ملحس ان الهيئة المستقلة لا يوجد لها مخصصات لغايات المكافآت بمعنى ان لا مستحقات لها بالموازنة.

واكد ملحس ان الهيئة خاطبت رئيس الوزراء بذلك، ووجه الرئيس الملقي بإيجاد حل للموضوع بتاريخ الاول من تشرين الأول الجاري.

وأضاف: وبعد دراسة الموضوع، تبين ان ذلك يتطلب موافقة من مجلس الوزراء على الصرف من النفقات الطارئة.

وأكد ملحس ان الوزارة تعمل الان وفقا لذلك والموضوع بحاجة الى حوالي اسبوع لاستكمال اجراءاته، طالبا من الجميع توخي صحة ودقة تناقل واعطاء المعلومات.

وكانت الهيئة المستقلة للانتخاب قد قالت ان التأخير بصرف مستحقات المشاركين بالانتخابات من وزارة المالية.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.