شريط الأخبار
الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين اللواء الحمود: استراتيجيتنا الأمنية تضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار جابر: اعتماد جميع مستشفيات الصحة كوحدة واحدة لغايات التدريب
عاجل

ملكة بريطانيا تحظر على زوجة حفيدها زيارتها بالجينز الممزق

الوقائع الإخبارية: حظرت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية على دوقة ساسكس زوجة حفيدها الأمير هاري، الظهور في حضرتها بسراويل الجينز الممزقة وأحذية الكعب العالي.

وتصر الملكة على أن يراعي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركلأثناء زيارتهما قلعة بالمورال (مقر الملوك في اسكتلندا)، أعراف اللباس وبروتوكول الظهور أمام الملوك، بما يتعين على ماركل التخلي عن بنطالها المفضل، وأحذية الكعب العالي.

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "الملكة لا تحبذ اللباس على الطريقة الأمريكية بما في ذلك الجينز الممزق وأحذية الإسفين التي تكرهها بشدة، ولذا فإن الجينز الممزق إلى جانب الأحذية ذات الكعب العالي التي تكرهها صاحبة الجلالة من كل قلبها سيضطر المراهقة الأمريكية إلى المغادرة".

ويؤكد أحد المطلعين أنه في بالمورال تم نصح الدوقة بارتداء أزياء مصممين اسكتلنديين، واختيار ملابس محتشمة عند الذهاب إلى الكنيسة.

ويتم توجيه الانتقادات لهذه الدوقة أكثر وأكثر في الآونة الأخيرة فقد ذكرت الصحف البريطانية أنها لا تتفق مع أي من مساعديها، وتتعامل بنفسها مع شؤونها اليومية وتتجاهل جميع قواعد القصر الملكي.

وقدم الأمير هاري في البداية كل الدعم لزوجته في جميع الأمور، لكنه الآن صار يجادلها كثيرا حول سلوكها المتحرر من الالتزامات الملكية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.