شريط الأخبار
صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة كتاب مفتوح إلى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز... مجالس امناء الجامعات كلمة حق اريد بها باطل شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات
عاجل

مليون دينار لسداد ديون الغارمين تبرعاً من صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي

الوقائع الإخبارية : تسلم رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، في مكتبة بالقيادة العامة صباح اليوم الاربعاء، شيكاً من سعادة السيد صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي بمبلغ مليون دينار أردني تبرعاً لصندوق النشامى وذلك احساساً منه بالمسوؤلية الوطنية والمجتمعية تجاه أبناء القوات المسلحة في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها المملكة، واسهاماً منه في الارتقاء بمسوؤليته المجتمعية وحرصه على تعزيز الروابط بين مختلف المؤسسات الوطنية في مختلف المجالات، وقد جاء هذا التبرع استكمالاً لما قدمه البنك العربي من تبرع مطلع شهر آيار الماضي وخلال السنوات الماضيه ودوره البارز في دعم صندوق شهداء القوات المسلحة والأجهزة الامنية ولقد كان لهذا التبرع السخي من سعادة السيد صبيح المصري والبنك العربي اكبر الأثر انسانياً واجتماعياً، سينعكس على شريحة كبيرة من ابناء القوات المسلحة الغارمين والذين سيتم سداد ديونهم وتفريج كربهم وادخال الفرحة على اسرهم مع تباشير عيد الفطر المبارك الذي نسال الله جل وعلا أن يبارك لهم ويكتب لهم الخير كله آجله وعاجله على هذه المبادرة التي لا تفيها الكلمات والسطور حقها لما لها من بعد انساني ومعنوي وتقدير من جميع ابناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حيث تعجز العبارات دائماًعن التعبير عن عظيم الود والتقدير لمن يستحقون أن يكونوا مشاعل الخير والقدوة في بيان الصورة الحقيقية للمواطنة المسؤولة.

وقد شكر رئيس هيئة الأركان المشتركة سعادة السيد صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي وجميع العاملين بالبنك على مواقفه المشرفه في خدمة الوطن والسعي دائماً لمبادرات الخير والعطاء مؤكداً بأن هذا الامر ليس بغريب عليهم وهم الذين ضربوا اروع الامثلة بالانحياز للوطن، فوقفاتكم عندما تشتد وتدلهم الخطوب في الوطن، لن ينساها الأردنيون.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.