شريط الأخبار
الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة القبض على سيدة امتهنت سرقة حقائب السيدات في اربد الصحافة العبرية" تتخبط" بعد قرار الاردن وقف تأجير الباقورة والغمر متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة؟ د. الحوراني : علينا الابتعاد عن النسخ وطرح التشاؤم ...فالأردن يمتلك الكفاءات القادرة على التقدم ومعالجة الاختلالات هآرتس : قرار الأردن بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر سيشكل كارثة زراعية لإسرائيل الطراونة : قرار تخفيض معدلات القبول في جامعات الاطراف موضع للاستغراب والدهشة المصري: قرار الباقورة والغمر زلزال حقيقي بالمنطقة السفارة الأردنية بتركيا تطالب الإعلامي محمد حامد بالاعتذار "التموين" السورية تدافع عن شراء أردنيين لبضائع سورية مجلس الشعب السوري يطالب بمعاملة الاردن بالمثل
عاجل

مليون دينار لسداد ديون الغارمين تبرعاً من صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي

الوقائع الإخبارية : تسلم رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، في مكتبة بالقيادة العامة صباح اليوم الاربعاء، شيكاً من سعادة السيد صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي بمبلغ مليون دينار أردني تبرعاً لصندوق النشامى وذلك احساساً منه بالمسوؤلية الوطنية والمجتمعية تجاه أبناء القوات المسلحة في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها المملكة، واسهاماً منه في الارتقاء بمسوؤليته المجتمعية وحرصه على تعزيز الروابط بين مختلف المؤسسات الوطنية في مختلف المجالات، وقد جاء هذا التبرع استكمالاً لما قدمه البنك العربي من تبرع مطلع شهر آيار الماضي وخلال السنوات الماضيه ودوره البارز في دعم صندوق شهداء القوات المسلحة والأجهزة الامنية ولقد كان لهذا التبرع السخي من سعادة السيد صبيح المصري والبنك العربي اكبر الأثر انسانياً واجتماعياً، سينعكس على شريحة كبيرة من ابناء القوات المسلحة الغارمين والذين سيتم سداد ديونهم وتفريج كربهم وادخال الفرحة على اسرهم مع تباشير عيد الفطر المبارك الذي نسال الله جل وعلا أن يبارك لهم ويكتب لهم الخير كله آجله وعاجله على هذه المبادرة التي لا تفيها الكلمات والسطور حقها لما لها من بعد انساني ومعنوي وتقدير من جميع ابناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حيث تعجز العبارات دائماًعن التعبير عن عظيم الود والتقدير لمن يستحقون أن يكونوا مشاعل الخير والقدوة في بيان الصورة الحقيقية للمواطنة المسؤولة.

وقد شكر رئيس هيئة الأركان المشتركة سعادة السيد صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي وجميع العاملين بالبنك على مواقفه المشرفه في خدمة الوطن والسعي دائماً لمبادرات الخير والعطاء مؤكداً بأن هذا الامر ليس بغريب عليهم وهم الذين ضربوا اروع الامثلة بالانحياز للوطن، فوقفاتكم عندما تشتد وتدلهم الخطوب في الوطن، لن ينساها الأردنيون.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.