مليون و300 ألف طرد بريدي ترد المملكة من خلال التجارة الإلكترونية
شريط الأخبار
"مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن سرقة مصاغ ذهبي بأكثر من 90 ألف دينار من منزل في عمان المواصفات والمقاييس : شروط جديدة لاستيراد بطاريات "الهايبرد" لا توافق بين الحكومة والقطاع الصناعي حول اقرار نظام الحوافز الضريبية للصناعيين توقيف نجل نائب بعد مقاومته لرجال الامن في الاغوار الشمالية تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا بيان موجه الى مجلس الوزراء من سائقي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم هبة لمحاميها: "إما الشهادة أو الحرية" دعوات للتجمع أمام السفارة اللبنانية في الاردن تضامنا مع الاحتجاجات بالصور .. حادث تصادم حافلة و4 مركبات في عمان يسفر عن عدة إصابات وزير الداخلية : عدد الخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة 16 خدمة الوزير العسعس: لن نحل الأزمات بالضرائب شكاوى المواطنين على الاتصالات ترتفع 31% مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال قاسم: الحكم على اللبدي باطل لاستناده لأنظمة “الدفاع الانتدابية” بالفيديو .. تحطيم مركبة أردني في لبنان وسرقة أوراقه الثبوتية
عاجل

مليون و300 ألف طرد بريدي ترد المملكة من خلال التجارة الإلكترونية

الوقائع الاخبارية :بلغ عدد الطرود البريدية الواردة للمملكة من خلال منصّات التجارة الإلكترونية العالمية خلال عام 2018 (1,360,402) طرد، الامر الذي يعكس حجم حركة التجارة الإلكترونية النشطة الواردة للمملكة.

وبين رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور أن الإحصائيات الواردة إلى الهيئة من خلال مشغل البريد العام (شركة البريد الأردني) ومشغلي البريد الخاص (فئة دولي) أظهرت أن شركة البريد الأردني استحوذت على النسبة الأكبر من هذا السوق.

وأكد حرص الهيئة على مواكبة التطورات العالمية في تقديم الخدمات البريدية للمستفيدين، وأن القطاع البريدي في المملكة يشهد تطورات متسارعة تتكامل لغايات تعزيز خدماته في مجال التجارة الإلكترونية . وأشار إلى أن الهيئة عملت على تعديل مؤشرات الأداء الخاصة بمشغلي البريد الخاص في المملكة بما يتناسب وتطور مفهوم التجارة الإلكترونية وتأثيرها المباشر على قطاع البريد الذي يعد أحد مكونات سلسلة التزويد فيها حيث تم إضافة مؤشر متعلق بإجمالي عدد الطرود البريدية التي تتم من خلال منصات التجارة الإلكترونية والتي يقدمها المرخصون محلياً ودولياً.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.