شريط الأخبار
العبادي: الحكومة تعمل على ايجاد حل لقضايا الاعتداءات القديمة على أراضي الخزينة وزارة الخارجية : نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة منذ ورود أنباء الحادث مركز الشفافية الأردني للملقي : ضرورة تصويب الوضع القانوني للمهندسة الشيشاني المومني: ضغط على موقع "الهيئة" أدى لخلل فني ونعيد تحميل النتائج الكلالدة: فشلنا في ملف المتطوعين ونتحمل المسؤولية بالفيديو .. الامن يتتبع مطلقي النار في الانتخابات منهم سيدة في معان اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي" الأوقاف تطلب الحجز التحفظي على أموال مستثمرين
عاجل
 

ممنوع إدخال السلاح!! ...لوحات تحذيرية على مدارس وكالة الغوث بالعاصمة عمان

الوقائع الإخبارية : ضمان سلامة الطلاب في المدارس واجب مجتمعي بالغ الأهمية قبل أن يكون واجباً تربوياً، عكس ذلك يهدد سلامة الأبناء وأمن المجتمع ومنظومته الأخلاقية والاجتماعية، ويعكر صفو المناخ المدرسي .

ولكن لم يصل الأمر في مدارس وكالة الغوث الى ظهور الأسلحة النارية حتى ترتقي لمستوى الظاهرة لتقوم إحدى المدارس في وكالة الغوث الدولية في منطقة صويلح إلى تركيب وتثبيت لوحات تحذيرية إلى جدرانها تطلب من خلالها عدم إدخال أي نوع من السلاح .

" الوقائع " تواصلت مع وزارة التربية والتعليم ، حيث أكدت بان تلك المدارس لا تخضع لرقابتها أو إدارتها حتى يتسنى لها التأكد والتحقيق من تلك اللوحات التحذيرية .

فيما حاولنا التواصل مع إدارة وكالة الغوث ، الا انه لم يتم الوصول إلى مسؤول للحديث حول تلك اللوائح التحذيرية .

وأمام أي حالة أو ظاهرة فان نشر وتعليق مثل تلك اللوحات فأنها تشكل خطورة على نفسية الطلاب والطالبات وحتى المواطن الذي يشاهدها إثناء مروره .

وامام هذا التصرف والعمل الخاطىء فأننا نضع هذه الصور امام المسؤولين ليتم اتخاذ قرارا بازالتها فوراً ، والعمل على مكافحة هذا الامر ان وجد داخل المدرسة عن طريق حملات التوعية والبحث عن اسبابه واساليب المنع والوقاية من هذه السلوكيات السلبية في المدارس التابعة لوكالة الغوث .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.