شريط الأخبار
رئيس بلدية الجفر يدعو الى اجتماع شعبي في الجفر إلقاء القبض على سائق المركبة المتسبب بوفاة أربعيني في المفرق الكشف عن حقيقة استبدال وسرقة قطع نقدية من متحف المسكوكات في جامعة اليرموك !! مواطن لأحد النواب : والله انك صرت مثل ام العروس! مصادر تكشف لأول مرة أسباب الإعفاء !! والجراح : لن أتنازل عن حقي ولو أدى ذلك إلى بتر لساني الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس
عاجل

ممنوع إدخال السلاح!! ...لوحات تحذيرية على مدارس وكالة الغوث بالعاصمة عمان

الوقائع الإخبارية : ضمان سلامة الطلاب في المدارس واجب مجتمعي بالغ الأهمية قبل أن يكون واجباً تربوياً، عكس ذلك يهدد سلامة الأبناء وأمن المجتمع ومنظومته الأخلاقية والاجتماعية، ويعكر صفو المناخ المدرسي .

ولكن لم يصل الأمر في مدارس وكالة الغوث الى ظهور الأسلحة النارية حتى ترتقي لمستوى الظاهرة لتقوم إحدى المدارس في وكالة الغوث الدولية في منطقة صويلح إلى تركيب وتثبيت لوحات تحذيرية إلى جدرانها تطلب من خلالها عدم إدخال أي نوع من السلاح .

" الوقائع " تواصلت مع وزارة التربية والتعليم ، حيث أكدت بان تلك المدارس لا تخضع لرقابتها أو إدارتها حتى يتسنى لها التأكد والتحقيق من تلك اللوحات التحذيرية .

فيما حاولنا التواصل مع إدارة وكالة الغوث ، الا انه لم يتم الوصول إلى مسؤول للحديث حول تلك اللوائح التحذيرية .

وأمام أي حالة أو ظاهرة فان نشر وتعليق مثل تلك اللوحات فأنها تشكل خطورة على نفسية الطلاب والطالبات وحتى المواطن الذي يشاهدها إثناء مروره .

وامام هذا التصرف والعمل الخاطىء فأننا نضع هذه الصور امام المسؤولين ليتم اتخاذ قرارا بازالتها فوراً ، والعمل على مكافحة هذا الامر ان وجد داخل المدرسة عن طريق حملات التوعية والبحث عن اسبابه واساليب المنع والوقاية من هذه السلوكيات السلبية في المدارس التابعة لوكالة الغوث .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.