شريط الأخبار
"الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر شاهد بالفيديو .. ماذا قال الملك عن الانتقادات الموجهة للملكة رانيا لجنة التدريب في نقابة الصحفيين تستقيل احتجاجاً على التدخل في عملها
عاجل

ممنوع إدخال السلاح!! ...لوحات تحذيرية على مدارس وكالة الغوث بالعاصمة عمان

الوقائع الإخبارية : ضمان سلامة الطلاب في المدارس واجب مجتمعي بالغ الأهمية قبل أن يكون واجباً تربوياً، عكس ذلك يهدد سلامة الأبناء وأمن المجتمع ومنظومته الأخلاقية والاجتماعية، ويعكر صفو المناخ المدرسي .

ولكن لم يصل الأمر في مدارس وكالة الغوث الى ظهور الأسلحة النارية حتى ترتقي لمستوى الظاهرة لتقوم إحدى المدارس في وكالة الغوث الدولية في منطقة صويلح إلى تركيب وتثبيت لوحات تحذيرية إلى جدرانها تطلب من خلالها عدم إدخال أي نوع من السلاح .

" الوقائع " تواصلت مع وزارة التربية والتعليم ، حيث أكدت بان تلك المدارس لا تخضع لرقابتها أو إدارتها حتى يتسنى لها التأكد والتحقيق من تلك اللوحات التحذيرية .

فيما حاولنا التواصل مع إدارة وكالة الغوث ، الا انه لم يتم الوصول إلى مسؤول للحديث حول تلك اللوائح التحذيرية .

وأمام أي حالة أو ظاهرة فان نشر وتعليق مثل تلك اللوحات فأنها تشكل خطورة على نفسية الطلاب والطالبات وحتى المواطن الذي يشاهدها إثناء مروره .

وامام هذا التصرف والعمل الخاطىء فأننا نضع هذه الصور امام المسؤولين ليتم اتخاذ قرارا بازالتها فوراً ، والعمل على مكافحة هذا الامر ان وجد داخل المدرسة عن طريق حملات التوعية والبحث عن اسبابه واساليب المنع والوقاية من هذه السلوكيات السلبية في المدارس التابعة لوكالة الغوث .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.